البث المباشر السنغال ضد جامبيا كأس أمم أفريقيا

البث المباشر السنغال ضد جامبيا، في كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، تعرف على الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا

يستعد المنتخب السنغالي، للدفاع عن لقبه الذي فاز به لأول مرة عام 2021، في النهائي الذي جمعه مع المنتخب المصري، ليفوز المنتخب السنغالي، بأول القابه عن طريق ركلات الترجيح، بعد انتهاء الأشواط الأصلية والإضافية.

وسنتعرف من خلال موقع ملخص سبورت، عن موعد مباراة المنتخب السنغالي الأولى في دور مجموعات بطولة كأس أمم أفريقيا أمام جامبيا، وأيضا التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والبث المباشر تابعنا.

تنويه سيتم بث مباشر لمباراة السنغال ضد جامبيا، في كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل تابعنا.

موعد البث المباشر السنغال ضد جامبيا كأس أمم أفريقيا والقنوات الناقلة

البث المباشر السنغال ضد جامبيا كأس أمم أفريقيا
البث المباشر السنغال ضد جامبيا كأس أمم أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة السنغال وجامبيا، اليوم الاثنين، الموافق 15 يناير الجاري من عام 2024، وتنطلق صافرة مباراة السنغال ضد جامبيا،   في تمام الساعة ال 4 مساءًا بتوقيت القاهرة، وال 5 مساءًا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة،  وتلعب المباراة على ملعب تشارلز كونان باين.

ويتم بث المباراة على قناتي بي إن سبورتس القطرية والكأس. وأيضا عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

ويقع منتخب السنغال، في مجموعة صعبة للغاية، حيث تواجد بها كلا من غامبيا والكاميرون وغينيا، ولاتملك السنغال سوي لقب وحيد من بطولة كأس أمم أفريقيا، نالته في البطولة الماضية لعام 2021 والمقامة وقتها في الكاميرون، وعلى حساب المنتخب المصري الأكثر تتويجا بالبطولة ب7 ألقاب.

ويبحث السنغال، عن ثاني ألقابه من البطولة الأفريقية المفضلة لدي القارة، والمقامة هذا العام في كوت ديفوار لعام 2024. لذا سيدافع عن لقبه بكل قوة وجدارة، ويظل المنتخب السنغالي، المرشح الأقوى للفوز باللقب، حيث لم يتغير تشكيل الفريق الناري الذي فاز باللقب في عام 2021.

تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام جامبيا

تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام جامبيا
تشكيل منتخب السنغال المتوقع أمام جامبيا

ومن المتوقع أن يدخل مدرب السنغال اليو سيسيه، بتشكيل قوي أمام جامبيا، لتصدر مجموعته، ليصبح من المتوقع أن يكون التشكيل كالتالي: 

في حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

في خط الدفاع: موسى نياخاتيه، كوليبالي، عبده ديالو.

وفي خط الوسط: كريبين دياتا، بابا ماتار سار، بابي غاييه، إسماعيل جاكبوس.

وفي خط الهجوم: نيكولاس جاكسون، ساديو مانيه، إسماعيلا سار.

السنغال ضد جامبيا
السنغال ضد جامبيا

لاتنسوا، البث المباشر السنغال ضد جامبيا كأس أمم أفريقيا، عبر موقعنا ملخص سبورت، في ذات الصفحة أسفل المقالة كما عودناكم بالعديد من السيرفرات والجودات، يمكنكم تحديث الصفحة في موعد المباراة وستجد البث دون أي مشاكل.

#البث #المباشر #السنغال #ضد #جامبيا #كأس #أمم #أفريقيا




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا