spot_img

ذات صلة

جمع

الجزائر: ناشرو الإعلام يدينون القصف الهمجي على غزة

الكيان الصهيوني يواصل عدوانه الهمجي على قطاع غزة

ندد ناشرو الإعلام الجزائريون القصف الهمجي والعدواني للكيان الصهيوني على قطاع غزة، معيبين في ذات الوقت على الإعلام الغربي في تغطيته المنحازة للحرب على قطاع غزة، كما دعوا الصحفيين ومسؤولي وسائل الإعلام الأجنبية إلى التحلي بالحد الأدنى من المهنية والموضوعية.

وجاء في بيان ناشري الإعلام، وقعته صحف جزائرية بينها “الإخبارية”، “نحن ناشرو الاعلام الجزائريون، إذ ندين القصف والقتل الجماعي والهمجي للكيان الصهيوني على شعب غزة الأعزل، فإننا ندين السقوط المهني والأخلاقي للإعلام الغربي في تغطيته المنحازة على الحرب على غزة، وتكريسه للصورة النمطية المشوهة للحقيقة، فهو لم ينحاز فقط بل أصبح آلة دعاية كاذبة بتزييف الوقائع لتضليل الرأي العام وتبرير الخروقات السياسية والعسكرية للكيان الصهيوني!”.

وأضاف البيان أنه “من الواضح أن الإعلام الغربي، سواء بترويجه لأكاذيب السياسيين والعسكريين أو بتلفيقه لهاته الأكاذيب، أصبح طرفا في هاته الحرب ولاعبا أساسيا فيها، فهو كعادته في المواجهات المصيرية يصبح كالأعور، يغمض عين الحقيقة ويبقي على عين التضليل”.

وخلص المصدر إلى القول “إننا ندعو الصحفيين ومسؤولي وسائل الاعلام الغربية إلى التحلي بالحد الأدنى من المهنية التي تظهر الوجه الأخر من الحقيقة”.

هذا ويواصل الكيان الصهيوني هجومه الهمجي على قطاع غزة لليوم الـ عى التوالي، فيما تبقى جريمة قصف مستشفى المعمداني أكبر جرائم الحرب التي قام بها الكيان الصهيوني حتى الآن في القطاع، بعد قتله لأكثر من 500 فلسطيني، أغلبهم مرضى وكذا نساء وأطفال، وسط صمت عالمي مشين.

#الجزائر #ناشرو #الإعلام #يدينون #القصف #الهمجي #على #غزة




#oussama_b #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en # الحوار_الجزائرية # مصطفي_بونيف



mca

lad