المديرية العامة للوظيفة العمومية: حاملي شهادة الليسانس من جامعة التكوين المتواصل لهم كل الحقوق في التوظيف

قالت المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، ان لحاملي شهادة الليسانس عن جامعة التكوين المتواصل، نفس حقوق حاملي هذه الشهادات الممنوحة من مؤسسات التعليم العالي، في الالتحاق بالوظائف العمومية وفي الترقية المهنية.

جاء في توضح لمديرية التنظيم والقوانين الأساسية للوظائف العمومية بالمديرية العامة للوظيفة العمومية، على استفسار مدير جامعة التكوين المتواصل، بشأن المعادلة الإدارية التي يمكن منحها لشهادة الليسانس الصادرة عن جامعة التكوين المتواصل، أن هذه الشهادة هي من الشهادات الممنوحة من مؤسسات التعليم العالي، وقد حصلت على التأهيل من الوزارة الوصية.

وأوضحت المديرية ذاتها، أنه بموجب المراسلة السابقة التي تحمل رقم 14789 المؤرخة في 24 أكتوبر 2023، والتي تم بموجبها البت في المعادلة الإدارية لشهادة الماستر الصادرة عن جامعة التكوين المتواصل، وتمكين حامليها من الالتحاق بنفس الرتب المفتوحة لحملة شهادة الماستر المسلمة في إطار نظام “أل أم دي”، فإن شهادة الليسانس الممنوحة من طرف جامعة التكوين المتواصل وشهادة الليسانس المتحصل عليها في إطار نظام “أل أم دي”، تمنحان لحملتهما نفس الحقوق في الالتحاق بالوظائف العمومية وفي الترقية المهنية.

للإشارة، جاء توضيح المديرية العامة للوظيفة العمومية والإصلاح الإداري، بناء على استفسار مدير جامعة التكوين المتواصل، بعد أن اعتبرت مصالح مفتشية الوظيفة العمومية لولاية وهران، انه لا يمكن منح شهادة الليسانس الصادرة عن جامعة التكوين المتواصل المعادلة الإدارية.

#المديرية #العامة #للوظيفة #العمومية #حاملي #شهادة #الليسانس #من #جامعة #التكوين #المتواصل #لهم #كل #الحقوق #في #التوظيف

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا