بث مباشر العراق وفلسطين تويتر

بث مباشر العراق وفلسطين تويتر
يستعرض لكم موقع رام سبورت ram Sport في السطور التالية ، بث مباشر مباراة العراق وفلسطين تويتر اليوم في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته.
يستضيف ملعب “البصرة الدولي”، مباراة قوية تجمع بين منتخبي العراق ضد فلسطين ، وذالك ضمن لقاءات الجولة الثالثة لحساب مباريات المجموعة الثانية بالمرحلة الثانية في تصفيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.
منتخب أسود الرافدين يتواجد في المرتبة الثالثة في ترتيب المجموعة الثانية في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لمونديال 2026، ويملك أربع نقاط، بعد تعادل وانتصار حتى الآن.
وكان المنتخب العراقي قد فاز في المباراة الأولى على نظيره منتخب عمان بهدف نظيف، قبل أن يتعادل سلبيًا مع الكويت في الجولة الثانية.
بينما منتخب فلسطين يتواجد في المرتبة الخامسة في ترتيب المجموعة الثانية وهو في رصيده نقطة واحدة، حصدها من تعادل وخسارة في أول مباراتين خاضها الفدائي في المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية.
وبعدما فرض التعادل أمام كوريا الجنوبية في الجولة الأولى وعاد بنقطة ثمينة من كوريا، تعرض الفدائي للخسارة في الجولة الثانية أمام شقيقه منتخب الأردن بثلاثة أهداف مقابل هدف.
موعد مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
بينما يلتقي منتخب العراق بنظيره منتخب فلسطين ، في الجولة الثالثة من دور المجموعات في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، في مساء اليوم الخميس 10 أكتوبر الجاري 2024 .
بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-
07:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
08:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
09:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان
القنوات الناقلة لمباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
بينما تذاع مباراة منتخب العراق ضد نظيره منتخب فلسطين ، في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، بي إن سبورت 2 ، والكأس 6.
معلق مباراة العراق وفلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
بينما أسندت مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي العراق وفلسطين ، في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 ، إلي المعلق الرياضي الكبير عامر الخوذيري ، والمعلق الرياضي الكبير سمير اليعقوبي.

#بث #مباشر #العراق #وفلسطين #تويتر




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا