برباري: الجزائر حاضرة بقوة في أولمبياد باريس ونتطلع لتحقيق نتائج مرضية

أكّد خير الدين برباري رئيس البعثة الجزائرية لأولمبياد 2024، اليوم الأربعاء، أنّ الجزائر ستكون حاضرة بقوة عبر عدّة اختصاصات في الموعد العالمي المرتقب بباريس (16 جويلية – 11 أوت القادم).

لدى نزوله ضيفاً على القناة الإذاعية الثانية، ركّز برباري على أنّ الجميع يدرك حجم المهمة الصعبة لهذا الموعد، ما “يتطلب منا التجنّد جميعاً من أجل تشريف الراية الرياضية، ولهذا نحن نحضر لهذا الموعد منذ ثلاث سنوات من أجل تحقيق نتائج مُرضية”.

وأشار إلى أنّ أولمبياد 2024 سيكون “استثنائياً”، حيث سينظّم في باريس، ما “يعطينا حافزاً لتحقيق أكبر الانجازات”، مضيفاً أنّ الحضور الجزائري سيكون قوياً في الجيدو والكاراتي والجمباز.

ونوّه إلى أنّ التحضير للمشاركة في الألعاب الأولمبية الثالثة والثلاثون، يتطلب عمل كبير وتنسيق عالٍ مع كل الاتحادات الوطنية من أجل الوقوف على برنامج تحضير الرياضيين والوقوف على مدى جاهزية الرياضيين.

وأوضح برباري أنّ اللجنة الأولمبية الجزائرية لديها اتفاقيات مع لجان أولمبية اخرى منحتها أسعاراً تفضيلية في مراكز التحضير الخاصة بها، مسجّلاً: “من أجل ذلك يجب علينا التركيز على الرياضات التي لدينا فيها تقاليد، وهو الشيء الذي سيمكّننا من أن نتطور فيها ونحسّن من أداءنا الرياضي”.

وكشف برباري عن رصد “ميزانية جيدة للمشاركة الجزائرية، وما على الاتحاديات سوى ضبط الأمور التنظيمية”، على حدّ قوله.

#برباري #الجزائر #حاضرة #بقوة #في #أولمبياد #باريس #ونتطلع #لتحقيق #نتائج #مرضية

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا