Site icon news dz -dznews

بلماضي مدرباً لبونجاح في نادي الشمال !

بلماضي مدرباً لبونجاح في نادي الشمال !

 

يتداول الوسط الرياضي، حالياً، خبر احتمال تسلم الجزائري جمال بلماضي، قيادة الجهاز الفني لنادي الشمال القطري.

 

فقد أفاد موقعي “فينيك فوتبول” الجزائري و”أونز مونديال” الفرنسي، اليوم الإثنين، أنّ المدرب السابق لمنتخب الجزائر لكرة القدم، جمال بلماضي، يقترب من العودة للميادين. وأنّ هذه العودة ستكون من بوابة نادي الشمال القطري.

وأوضح موقع “فينيك فوتبول“،  الناطق باللغة الفرنسية، أنّ مسؤولي نادي الشمال القطري يطمح لبناء فريق قوي له كلمته في الساحة الكروية القطرية. ولذلك فإنّ  تسلم جمال بلماضي رئاسة الجهاز الفني للفريق يعتبر خطوة نحو تجسيد هذا الطموح.

وفي حال تأكد هذا الخبر، فإنّ بلماضي سيكون مدرباً لمواطنه بغداد بونجاح . الذي تعاقد، في بداية الأسبوع الجاري، مع نادي الشمال، قادماً من نادي السد القطري.

وسبق لجمال الإشراف على تدريب بونجاح ضمن المنتخب الوطني. اذ كان ابن مدينة وهران لاعباً أساسياً في تشكيلة “الخضر” التي توجت رفقة جمال بلقب كأس أمم إفريقيا لكرة القدم، في سنة 2019، مثلما كان أساسياً، أيضاً، خلال نهائيات “كان 2023” الأخيرة.

ولا يعتبر الدوري القطري جديداً بالنسبة لبلماضي، بحيث سبق له تدريب نادي لخويا الذي نال رفته عدة ألقاب محلية.

للتذكير، فإنّ جمال بلماضي أنهيت مهامه على رأس المنتخب الجزائري، في شهر يناير الماضي. وذلك بعد إقصاء “محاربي الصحراء”، في الدور الأول لدورة “كان2023”.

وقد خلف جمال  في تدريب منتخب الجزائر، البوسني سويسري فلاديمير بيتكوفتيش، الذي تسلم مهامه رسمياً في مطلع شهر مارس الماضي.

 

#بلماضي #مدربا #لبونجاح #في #نادي #الشمال

Exit mobile version