بن طالب يتعافي وقد يعود قريباً إلى منزله

قدّم نادي ليل الفرنسي، مساء اليوم الاثنين، أخباراً مطمئنة عن الحالة الصحية للاعبه الجزائري نبيل بن طالب، المتواجد بالمستشفى منذ أسبوع واحد.

 

وكان نبيل بن طالب قد تعرض مساء يوم الثلاثاء الماضي، لوعكة صحية خطيرة، نقل على اثرها على جناح السرعة إلى المستشفى الجامعي لمدينة ليل الفرنسية، حيث يتواجد تحت العناية الطبية الفائقة.

وقد أصدر نادي ليل، حينها بياناً رسمياً لم يتحدث فيه عن نوعية الوعكة الصحية التي تعرض لها النجم الجزائري. ولكن مصادر عدة أشارت أنّ الأمر يتعلق بأزمة قلبية قد تكون لها علاقة بالاختلالات الصحية التي تم ملاحظتها على قلب اللاعب لما خضع للفحوص الطبية التي سبقت تعاقده رسمياً مع نادي ليل، في مطلع الموسم الماضي (2023 -2024) ، والتي تسببت في تأخير بدايته للمنافسة ضمن فريق الشمال الفرنسي لقرابة شهرين كاملين.

ولم يصدر نادي ليل أي بياناً آخر حول الحالة الصحية لبن طالب، منذ ذلك البيان الأول. وذلك إلى غاية مساء اليوم الاثنين، عندما نشر بياناً مطمئناً قال فيه أنّ اللاعب أجرى العديد من الفحوصات التي كانت نتائجها مطمئنة، مضيفا أنّ متوسط ميدان منتخب الجزائر، لا يزال تحت المراقبة في المستشفى لكنه قد يعود إلى منزله خلال هذا الأسبوع.

وكان نبيل بن طالب، البالغ من العمر 29 عاماً، قد تلقى دعماً وتضامناً  واسعاً من زملائه في المنتخب الوطني ونادي ليل، اضافة للأندية التي سبق له تقمص ألوانها في السابق، مثلما كان الشأن أمس الأحد من نادي نيوكاسل الإنجليزي.

 

 

 

#بن #طالب #يتعافي #وقد #يعود #قريبا #إلى #منزله

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا