Site icon news dz -dznews

رسميًا.. عمورة بقميص سان جيلواز البلجيكي

رسميًا.. عمورة بقميص سان جيلواز البلجيكي

 رسميًا.. عمورة بقميص سان جيلواز البلجيكي
يعد نادي روايال سان جيلواز ثالث أكثر الأندية البلجيكية تتويجًا ببطولة الدوري المحلي (11 لقبًا) بعد كل من آندرلخت (34) وكلوب بروج (18)

أعلن نادي روايال يونيون سان جيلواز البلجيكي، الجمعة، ترسيم انضمام المهاجم الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة إلى صفوفه بعقد يمتد لأربع سنوات مع إمكانية التمديد لسنة إضافية.

ونشر النادي البلجيكي عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لعمورة يركض حاملًا للعلم الوطني مع التلميح لإحدى أهم مميزاته بجملة “سريع جدًا”.

وأنهى سان جيلواز، متصدر بطولة الدوري البلجيكي هذا الموسم بعد مرور ثلاث جولات (9 نقاط) صفقة الجزائري عقب دفع قيمة الشرط الجزائي المدرج في عقده السابق رفقة نادي لوغانو السويسري.

وقدرت تقارير إعلامية بلجيكية، قيمة التحويل بنحو 4 ملايين يورو، تضاف إليها منح أخرى يتحصل عليها اللاعب نظير تحقيق بعض البنود المنصوص عليها في عقده الجديد.

وغادر مهاجم وفاق سطيف السابق، الدوري السويسري بعد مشاركته في 57 مباراة خلال موسمين.

وتمكن محارب الصحراء من توقيع 14 هدفًا، كما قدم خمس تمريرات حاسمة، آخرها في افتتاح مباريات الموسم الحالي أمام ملعب لوزان والتي شهدت انتصار لوغانو بثلاثية نظيفة.

وشاء القدر أن يعود عمورة لمدينة لوغانو رغم انتقاله إلى العاصمة البلجيكية بروكسل، حيث يرتقب أن يواجه فريقه الجديد سان جيلواز لوغانو في الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات من بطولة الدوري الأوروبي.

ويستقبل الفريق البلجيكي خصمه في مباراة الذهاب الخميس المقبل، على ملعب جوزيف ماريان بداية من الساعة 19:30 بتوقيت الجزائر.

فيما يتنقل إلى سويسرا في تاريخ 31 أوت، للعب مواجهة الإياب على أرضية ملعب كورناريدو بلوغانو.

#رسميا. #عمورة #بقميص #سان #جيلواز #البلجيكي




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



Exit mobile version