ضمنهم مغربيان.. إحباط محاولة الهجرة غير الشرعية بعين تمشونت

تمكنت مصالح الدرك الوطني بعين تموشنت في عمليات متفرقة من إحباط محاولات للهجرة غير الشرعية عبر البحر وتوقيف 51 شخصا من ضمنهم إثنان من جنسية مغربية, حسبما علم اليوم الثلاثاء لدى المجموعة الإقليمية لذات السلك الأمني.
وسمحت هذه العمليات بتوقيف 11 منظما لرحلات الهجرة غير الشرعية من مجموع الموقوفين البالغ عددهم 51 شخصا حيث من بين الموقوفين أيضا إثنان من جنسية مغربية, وفق ما أبرزته خلية الاتصال.
كما تم حجز خمسة زوارق مطاطية وقارب نزهة وخمسة محركات و24 صفيحة بنزين بسعة إجمالية تقدر ب 545 لتر وثلاث سترات نجدة وثلاث بوصلات فضلا عن سيارتين ومبلغ مالي من العملة الأجنبية يقدر ب 9685 أورو و20 هاتفا محمولا, استنادا لذات المصدر.
و وجهت للموقوفين جناية تهريب المهاجرين عن طريق جماعة إجرامية منظمة و القيام بتدابير الخروج من التراب الوطني و جنحة مغادرة التراب الوطني عبر منافذ ومراكز غير مراكز العبور وجنحة الإقامة و التنقل بالتراب الوطني بطريقة غير شرعية و جنحة الدخول إلى التراب الجزائري دون إستيفاء الإجراءات القانونية و جنحة تعريض قاصر للخطر , كما جرى توضيحه.
وبعد إستيفاء جميع الإجراءات القانونية سيتم تقديم المتهمين أمام وكلاء الجمهورية لدى المحاكم المختصة إقليميا, مثلما أشير إليه.

#ضمنهم #مغربيان. #إحباط #محاولة #الهجرة #غير #الشرعية #بعين #تمشونت

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا