Site icon news dz -dznews

في عيد الاستقلال..حزب العدل و البيان يشيد بمؤسسات الدولة

في عيد الاستقلال..حزب العدل و البيان يشيد بمؤسسات الدولة

أشادت نعيمة لغليمي رئيسة حزب العدل والبيان بمناسبة الذكرى 62 لاسترجاع الاستقلال الوطني بمؤسسات الدولة الساهرة على حماية استقلال البلاد وعلى رئسها الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير وكافة الأجهزة الأمنية،

ووفقا للبيان الذي يحوز موقع الجزائر الجديدة نسخة منه فقد ضما يلي : “أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادات ومناضلي حزب العدل والبيان أتقدم إلى الشعب الجزائري بالتهنئة بعيد الاستقلال والشباب الموافق ل 05 جويلة من كل عام. حامدين الله عزوجل على نعمتيّ الأمن والاستقرار في البلاد، راجين من المولى عز وجل الرقي والازدهار لبلدنا الجزائر”.

و أضاف البيان “ولا تفوتنا الفرصة للإشادة بمؤسسات الدولة الساهرة على حماية استقلال البلاد وعلى رأسها الجيش الشعبي الوطني سليل جيش التحرير وكافة الأجهزة الأمنية، كما نرفع أيادي التقدير والاحترام لكل مؤسسات الدولة القائمة على مهامها وعلى اجتهادها في خدمة البلاد وتطويرها في مختلف القطاعات، ومهما كانت النقائص فبتعاون الجميع مؤسسات الدولة وطبقة سياسية ومجتمع مدني وكل مواطن غيور على وطنه يرتقي بلدنا ويزدهر”.

وفي اخر البيان أضافت رئيسة الحزب ” نتضرّع إلى الله عزوجل أن ينصف المظلومين في أنحاء المعمورة وعلى رأسهم الشعب الفلسطيني الباسل الصابر المناضل. وينتصف من الظالمين الغاصبين المحتلين، ومن كل من يقهر شعبا في أي بقعة من العالم. تحيا الجزائر عاشت فلسطين حرة مستقلة.”

من جهته هنأ الشاذلي سعدودي نائب الرئيسة ومكلف بالإعلام والاتصال في حزب العدل والبيان.كل الشعب الجزائري. بمناسبة عيد الاستقلال والشباب

و قال “اليوم الجزائر تحتاج شبابا يرفعون تحدي بناء دولة مزدهرة حضارية. قد يقول قائل ليس بالأمر الهين…، ولكنه أهون مما تحداه شباب نوفمبر 1954، شتان بين احتلال واستقلال.تحيا الجزائر وعاشت فلسطين حرة مستقلة”.

 

#في #عيد #الاستقلال..حزب #العدل #البيان #يشيد #بمؤسسات #الدولة

Exit mobile version