Site icon news dz -dznews

احباط محاولة ادخال 6 قناطير من المخدرات عبر المغرب

احباط محاولة ادخال 6 قناطير من المخدرات عبر المغرب

أحبطت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن في عمليات بالنواحي العسكرية، محاولات إدخال (06) قناطير و(12) كيلوغرام من المخدرات “الكيف المعالج” عبر الحدود مع المغرب.

نفذت وحدات ومفارز للجيش الوطني الشعبي، في الفترة الممتدة من 12 إلى 19 جوان الجاري، عديد العمليات بحسب بيان وزارة الدفاع الوطني، اليوم الخميس.

وأوقفت مفارز مشتركة للجيش الوطني الشعبي، (28) تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال (06) قناطير و(12) كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط (78663) قرص مهلوس.

وبكل من تمنراست وبرج باجي مختار وجانت، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي (149) شخصا وضبطت (12) مركبة و(66) مولدا كهربائيا و(51) مطرقة ضغط و(03) أجهزة للكشف عن المعادن، إضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب، في حين تم توقيف (12) شخصا آخر وضبط مسدس (01) رشاش من نوع كلاشنيكوف و(08) بنادق صيد و(12030) لتر من الوقود خلال عمليات متفرقة بعدد الولايات.

من جهة أخرى، تمكن حراس السواحل من إحباط محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ (58) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع، فيما تم توقيف (207) مهاجرين غير شرعيين من جنسيات مختلفة بالولايات.

#احباط #محاولة #ادخال #قناطير #من #المخدرات #عبر #المغرب




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



Exit mobile version