اشبيلية يريد خطف الجزائري بلومي من مارسيليا

يريد نادي اشبيلية الإسباني خطف اللاعب الدولي الجزائري محمد البشير بلومي من بين يدي فريق مارسيليا الفرنسي، الذي اقترب كثيراً من الظفر بخدمات نجل أسطورة الكرة الجزائرية.

 

وأفاد موقع “فيشاخس” الإسباني، مساء أمس الثلاثاء، أنّ المدرب الجديد لفريق إشبيلية، غارسيا بيمينتا، قد طلب من المدير الرياضي للنادي، فيكتور أورتا، العمل على التعاقد مع الجناح الأيمن الجزائري محمد البشير بلومي، المتألق، في الموسم المنقضي، ضمن نادي فارنزي البرتغالي.

وأوضح الموقع الرياضي الإسباني ذاته، أنّ المفاوضات بين إدارة النادي الأندلسي و نظيرتها لنادي فارانزي قد بدأت بالفعل حول شروط ضم ابن أسطورة الكرة الجزائرية، لخضر بلومي.

وأشار ” فيشاخس” أنّ نادي اشبيلية يكون قد عرض على ادارة نادي فارانزي مبلغ 6 ملايين يورو لتسريح  بشير بلومي.

ويعتبر هذا العرض المالي أفضل من ذلك الذي قدمه نادي مارسيليا الفرنسي. والذي تحدثت عنه بعض التقارير الاعلامية، والمقدر بـ3 ملايين يورو، اضافة لميلون يورو آخر كامتيازات مختلفة.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية لمحمد البشير بلومي بحسب، موقع “ترانسفير ماركت” المختص، بـ4 ملايين يورو. وذلك بعدما كان نادي فارانزي، قد ضمه لصفوفه في فبراير 2022، من نادي غالي معسكر الجزائري، مقابل 350 ألف يورو.

وكان محمد البشير بلومي قد بدأ مشواره مع نادي فارانزي من بوابة فريق الرديف ( أقل من 23 سنة). قبل أن ينضم للفريق الأول في يوليو 2023.

وظهر “بلومي الصغير” ، بمستوى جيد، في أول موسم له في الدوري البرتغالي الممتاز لكرة القدم (2023-2024). إذ سجل 7 أهداف وقدم 5 تمريرات ناجحة. ما جلب اهتمام عدة أندية أوروبية أخرى، على غرار مرسيليا الفرنسي، بنفيكا البرتغالي، كلوب بروج البلجيكي وأخيرا اشبيلية الإسباني.

 

 

 

#اشبيلية #يريد #خطف #الجزائري #بلومي #من #مارسيليا

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا