الأفلان يدعم برنامج الرئيس بكل قوة

رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون يستقبل أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني عبد الكريم بن مبارك

أكد أمين عام حزب جبهة التحرير الوطني “الأفلان”، عبد الكريم بن مبارك، على أن الأفلان يدعم برنامج رئيس الجمهورية بكل ما أوتي من قوة.

وأضاف عبد الكريم بن مبارك، عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، “بطلب مني تم استقبالي من قبل رئيس الجمهورية في إطار المشاورات التي أطلقها وناقشنا مجمل المواضيع التي تهم الراهن المحلي والدولي”.

وأكد بن مبارك أنه لمس في الرئيس تبون “النصائح المفيدة لخدمة هذا الوطن ولم شمل كل المناضلين في جبهة التحرير الوطني وكل المحبين وتقوية الجبهة الداخلية والذهاب بالحزب إلى وثبة نوعية من الإطارات والكفاءات لتأخذ المشعل في المستقبل”.

وأفاد أمين عام الحزب العتيد أن تشكيله السياسي يدعم برنامج رئيس الجمهورية، قائلا “برنامج الأفلان، يتقاطع مع برنامج الرئيس لهذا ندعمه بكل ما أوتينا من قوة لأنه برنامج يشجع الشباب”.

وتابع المتحدث أن رئيس الجمهورية أعطى الشباب أهمية كبيرة في ما يخص إنشاء المؤسسات الناشئة ورفع قدرة المواطن المعيشية ومنحة البطالة ورفع الأجور وهي النقاط التي تتقاطع مع برنامج الأفلان.

وكان الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، قد أكد، بالجزائر العاصمة، دعم حزبه لبرنامج رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، إيمانا منه بـ “أن القيادة السياسية العليا لها من بعد النظر ما يؤهلها لدفع عجلة التنمية”.

وفي أول كلمة له عقب تزكيته أمينا عاما للحزب مساء الاثنين، ثمن بن مبارك، برنامج رئيس الجمهورية، مؤكدا “دعم حزبه له ومشاركته الرؤى ومشاطرته الحلم، إيمانا بأن القيادة السياسية العليا لها من البصيرة وبعد النظر ما يؤهلها لدفع عجلة التنمية”.

وبالمناسبة، دعا الأمين العام الجديد لحزب جبهة التحرير الوطني إلى “الوقوف خلف القيادة السياسية للبلاد، سيما في الظرف الحالي الذي يستدعي لم الشمل وإشراك جميع الطاقات”.

#الأفلان #يدعم #برنامج #الرئيس #بكل #قوة
Write 7 paragraphs about [article_title]




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en

الاخبارية dz-أخبار- الرياضة-بث مباشر

دعمكم لي عبر البايبال





- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا