الأفلان.. يسلم الحصة الأولى من الاستمارات الداعمة للرئيس عبد المجيد تبون

سلم حزب جبهة التحرير الوطني  “الأفلان”الحصة الأولى من الاستمارات الموقعة من طرف مناضلي جبهة التحرير الوطني بمختلف ولايات الوطن، لصالح مداومة المترشح للانتخابات الرئاسية 2024، عبد المجيد تبون.

وجاء في بيان الحزب ، أشرف الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، اليوم الثلاثاء، على عملية تسليم الحصة الأولى من الاستمارات الموقعة من طرف  مناضلي جبهة التحرير الوطني بمختلف ولايات الوطن، لصالح مداومة المترشح للإنتخابات الرئاسية 2024، عبد المجيد تبون.

وأوضح بيان الحزب أن عملية جمع الاستمارات الموقعة والمصادق عليها مستمرة على مستوى مقر الحزب بحيدرة، إلى غاية جمع كافة الاستمارات المتبقية بمختلف ولايات الوطن.

وكان الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، عبد الكريم بن مبارك، قد أن موقف الحزب الداعم لرئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ليس مبنيا على موقف عاطفي أو مصلحي، إنما هو موقف أملته علينا الحصيلة الإيجابية للعهدة الرئاسية الأولى، التي تجعلنا ندعم الانجازات التي تحققت، ونثني على صواب النهج الإصلاحي المعتمد.

وقال بن مبارك في كلمته خلال فعاليات الندوة الوطنية ” إئتلاف أحزاب الأغلبية من أجل الجزائر “، لدعم المترشح عبد المجيد تبون. اليوم السبت بالعاصمة أن ما تحقق في السنوات الخمس الأخيرة يبعث على الأمل ويدعو إلى الاستمرار بخطى ثابتة وواثقة على هذا النهج المثمر.

وأوضح بن مبارك أنه بدعوة رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون للترشح لعهدة رئاسية ثانية، نكون قد مارسنا حقنا في الاختيار الحر لمن نراه أهلا للمنصب الأول في قيادة الدولة.  هذا هو اختيارنا، نلتزم به عن قناعة. مضيفا أن قرارنا هذا يأتي بناء على رؤية واضحة لدينا، تعتمد على المعاينة والتقييم والمقاربة، وترتكز على حقائق معلومة لا تخفى إلا على الحاقدين وعلى الذين ينظرون إلى الجزائر الجديدة بنظارات سوداء أو عمياء.

منوها في كلمته، أن القرار جاء لترسيخ قواعد الجزائر الجديدة، وتثيت أركانها، واستكمال مسيرة البناء والتنمية، التي شرعت فيها بلادانا، تحت قيادة رئيس الجمهورية، بصفته الأقدر والأنسب للمرحلة المقبلة، من أجل رفعة الجزائر.

حدد أحزاب “ائتلاف الأغلبية من أجل الجزائر“، خارطة طريق لنجاح الانتخابات الرئاسيات المقبلة، حيث رحب بقرار عبد المجيد تبون إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية.

أكد أحزاب “ائتلاف الأغلبية من أجل الجزائر” بمناسبة انعقاد الندوة الوطنية بفندق الأوراسي بالعاصمة، جاهزيته التامة للمساهمة الفعالة في إنجاح الانتخابات الرئاسية المقبلة، باعتبارها محطة مفصلية، وبالغة الأهمية في مسار الدولة، مرحبا التكتل السياسي بقرار عبد المجيد تبون إعلان ترشحه لولاية ثانية.

وقال التكتل السياسي في بيانه الختامي، إنه “التزاما بالتوجيهات التي أقرها السادة قادة أحزاب الائتلاف، دعما للإنجازات التي تحققت في العهدة الرئاسية الأولى، يرحب بقرار السيد عبد المجيد تبون إعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية، ويؤكد أن هذا القرار يتجاوب مع نداء الواجب الوطني، كما يعتبر استجابة لدعوات أحزاب الائتلاف المجسدة لإرادة المناضلين والأنصار والمتعاطفين وشرائح واسعة من المجتمع”.

 

 

#الأفلان. #يسلم #الحصة #الأولى #من #الاستمارات #الداعمة #للرئيس #عبد #المجيد #تبون

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا