البث المباشر لمشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم تويتر في الدوري الإسباني


ازدادت عمليات البحث من عشاق ريال مدريد حول مشاهدة مباراة الفريق اليوم ضد فياريال بث مباشر. يستعد ريال مدريد بقوة لتحقيق الانتصار في هذه الجولة، بينما يسعى فياريال لمفاجأة الملكي. يعمل الفريقان على التحضير للمباراة الليلة، آملاً في تحقيق نتائج جيدة تساهم في المنافسة على لقب الدوري الإسباني. تابعوا معنا تفاصيل مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر عبر هذا المقال.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم بث مباشر

سنشاهد مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم  في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت موريتانيا، 8:00 مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، 9:00 مساءً بتوقيت السودان وليبيا، و10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا والصومال. كما ستنطلق المباراة في الساعة 11:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وذلك ضمن اطار الجولة التاسعة من الدوري الاسباني، وسيتم نقل المباراة علي شبكة قنوات بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي للقاء المرتقب والمنتظر من عاشقين الفريق الملكي.

مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر تويتر

يستضيف فريق ريال مدريد لمباراتة اليوم فريق فياريال علي ملعبه سانتياغو برنابيو، حيث استطاع الفريق الملكي الانتصار في خمسة مبارايات وثلاثة تعادلات، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 18 نقطة من الدوري الاسباني، كما يطالب المدير الفني اللاعبين عدم التفريط في نقاط الليلة من اجل الاستمرار في اوائل ترتيب الدوري.

بث مباشر مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم يلا شوت

يستعد فريق فياريال للجولة الصعبة وقمة نارية مساء اليوم سنشاهدها، خصوصا بعد فوز الفريق في خمسة نقاط وتعادلين وخسارة وحيدة، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 17 نقطة من الدوري الاسباني، ويأتي الفريق خلف ريال مدريد مباشرا وسوف يكون هناك حضور جماهيري كبير في هذه الجولة من اجل مساندة الفريق الملكي والحصول علي الثلاثة نقاط والبقاء في مركز متقدم.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال

– وفي المرمي : لونين.
– بينما في الدفاع : فيرلان ميندي – أنطونيو روديجر – أوريليان تشواميني- داني كارباخال.
– ويأتي في الوسط : فيدريكو فالفيردي – كامافينجا – جود بيلينجهام.
– في الهجوم : فينيسيوس جونيور – كيليان مبابي – رودريجو.

#البث #المباشر #لمشاهدة #مباراة #ريال #مدريد #وفياريال #اليوم #تويتر #في #الدوري #الإسباني




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا