البليدة..توقيف 3 أشخاص و حجز ما يفوق 1 كيلوغرام من المخدرات

تمكنت فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية من الإطاحة بثلاث أشخاص مشتبه فيهم، يتراوح أعمارهما ما بين 23 و 47 سنة ، مسبوقون قضائيا، ينحدرون من ولاية البليدة ينشطون في ترويج المخدرات مع حجز 01  كيلوغرام و 170 غرام من الكيف المعالج .   

العملية جاءت بناءا على معلومات وصلت إلى علم الضبطية القضائية بفرقة فرقة مكافحة الاتجار غير المشروع بالمخدرات ، تفيد عن إقدام أحد المسبوقين قضائيا في مجال ترويج بالمخدرات بنقل كمية معتبرة من هاته المادة.

سطرت الضبطية رفقة عناصرها خطة أمنية وتحت إشراف النيابة المختصة إقليميا  وتم  الترصد للمشتبه فيه أين أسفرت العملية عن توقيفه رفقة صديقه في حالة تلبس،  على مستوى أحد الحقول المجاورة لمدينة البليدة ، المكان الذي يتم فيه عقد صفقات بيع المخدرات، مع ضبط كمية معتبرة من المخدرات يقدر عددها بـ : (12 صفيحة) ووزنها بــ: 01  كيلوغرام و 170 غرام من الكيف معالج .

استمرار للتحريات التي باشرتها ضبطية الفرقة رفقة عناصرها تم التوصل إلى شريكهما الثالث وتوقيفه ، مع تحديد هوية 04 أشخاص آخرين مشتبه فيهم في القضية  في حالة فرار.

تم تقديم المشتبه فيهم الثلاثة أمام النيابة القضائية المختصة فيما ، عن قضية :النقل ، التخزين ، الحيازة لغرض البيع و المتاجرة في المخدرات (كيف معالج) بطريقة غير مشروعة في إطارجماعة إجرامية منظمة.

#البليدة..توقيف #أشخاص #حجز #ما #يفوق #1كيلوغرام #من #المخدرات

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا