Site icon news dz -dznews

الجزائري عمورة يقترب من البوندسيلغا

الجزائري عمورة يقترب من البوندسيلغا

يقترب اللاعب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة من الانضمام لنادي فولسبورغ الناشط بالدوري الألماني لكرة القدم “البوندسليغا”.

 

وكشف صحفي بلجيكي معروف، اليوم الأحد، من خلال حسابه الشخصي على منصة ” ايكس”، أنّ نادي فولسبورغ الألماني قد جعل من اللاعب الجزائري محمد الأمين عمورة  احدى أولوياته في الوقت الحالي.

وأوضح نفس المصدر أنّ مسؤولي فولسبورغ يتفاوضون حالياً مع إدارة نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي حول مبلغ صفقة عمورة. وأنّ قيمة تسريح اللاعب تقدر بأكثر من 15 مليون يورو.

ولفت الصحفي البلجيكي أنّ نادي فولسبورغ قد جهز عقداً لمحمد الأمين عمورة لمدة 4 سنوات.

وكان عمورة، البالغ من العمر 24 عاماً،  قد انضم لنادي يونيون سانت جيلواز، في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي لوغانو السويسري. وأمضى معه عقداً يمتد إلى غاية يونيو 2027.

ودفع يونيون سانت جيلواز مبلغ 4 ملايين يورو للاستفادة من خدمات محمد الأمين ، ما يعني أنّ النادي البلجيكي قد أحسن الاستثمار في النجم الجزائري، بحيث “سيبيعه” بنحو أربعة أضعاف المبلغ الذي دفعه للتعاقد معه.

وتألق عمورة، بشكلٍ لافتٍ، في الموسم المنقضي (2023-2024) ضمن نادي يونيون سانت جيلواز. وقد سجل 23هدفاً و قدم 8 تمريرات حاسمة في كل المسابقات المحلية و القارية. كما تُوّج بلقب أفضل لاعب عربي في الدوري البلجيكي. وتوّج ، أيضاً رفقة فريقه بلقب كأس بلجيكا لكرة القدم.

وقد وضعت هذه الأرقام اللافتة محمد الأمين ضمن أجندة ما لايقل عن 7 أندية أوروبية كبيرة، بحسب عدة تقارير. ويتعلق الأمر بكلٍ من فولسبورغ و أينتراخت فرانكفورت الألمانيين، وليفربول وولفرهامبتون ووست هام ونيوكاسل الإنجليزيين ، ومارسيليا الفرنسي.

 

#الجزائري #عمورة #يقترب #من #البوندسيلغا

Exit mobile version