الجزائر ستستضيف المواعيد الرسمية والودية للمنتخب الفلسطيني

 الجزائر ستستضيف المواعيد الرسمية والودية للمنتخب الفلسطيني
المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم

تستقبل الجزائر بداية من تاريخ 21 نوفمبر القادم، المصادف لمواعيد الاتحاد الدولي للمنتخبات الوطنية جميع المباريات الرسمية وغير الرسمية للمنتخب الفلسطيني، وفق ما أعلن عنه الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وتأتي هذه الخطوة تنفيذًا لتعليمات أصدرتها السلطات العليا للبلاد في وقت سابق، واستجابة للطلب الرسمي الذي تقدم به رئيس الاتحاد الفلسطيني للعبة جبريل الرجوب.

وسبق وأن حلّ الرجوب ضيفًا على الجزائر مطلع السنة الحالية، حيث تم استقباله من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون آنذاك، والذي أعرب له عن الدعم المطلق الذي توليه البلاد للقضية الفلسطينية.

ورحب بفكرة احتضان الجزائر لمباريات الأندية والمنتخبات الوطنية الفلسطينية مستقبلًا.

وسيواجه المنتخب الفلسطيني نظيره الأسترالي في ثاني جولات الدور الثاني من تصفيات كأس العالم 2026 التي ستقام بكل من الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.

وأسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس أمم آسيا 2027 بالمملكة العربية السعودية، عن وقوع المنتخب الفلسطيني في المجموعة التاسعة إلى جانب كل من أستراليا ولبنان.

وينتظر أن يتم معرفة هوية المنتخب الرابع، عقب مباراة الدور التمهيدي الأول التي ستجمع جزر المالديف ببنغلاديش، الثلاثاء.

ويعيش الشعب الفلسطيني فترة عصيبة حاليًا، لاسيما الفئة القاطنة بقطاع غزة بسبب التصعيد العدواني الذي يمارسه الكيان الصهيوني والذي أودى بحياة أكثر من ألفي مواطن خلال أسبوع واحد.

وفقدت الأسرة الرياضية الفلسطينية في الأيام الأخيرة، لاعب كرة السلة باسم النباهين من نادي البريج، إضافة إلى نجم المنتخب الأول لكرة القدم ولاعب نادي أهلي بيت حانون رشيد دبور نتيجة للقصف المتواصل على قطاع غزة.

#الجزائر #ستستضيف #المواعيد #الرسمية #والودية #للمنتخب #الفلسطيني




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا