الجزائر عاشت ثورة حقيقية خلال السنوات الأربع الماضية

الجزائر عاشت ثورة حقيقية خلال السنوات الماضية جعلها تقطف ثمار 80 بالمائة من التزامات الرئيس التي تحققت

أكد، رئيس المجموعة البرلمانية للتجمع الوطني الديمقراطي، سنوسة عفيف، على أن الجزائر عاشت ثورة حقيقية خلال السنوات الماضية، جعلها تقطف ثمار 80 بالمائة من التزامات الرئيس التي تحققت.

وأوضح سنوسة عفيف، خلال كلمته على هامش مناقشة بيان السياسة العامة، بمجلس الأمة، أن سنة 2023 جاءت لتأكيد المكتسبات المحققة خلال سنوات الثلاث التي قبلها، مشيرا إلى أن ما عاشته الجزائر خلال السنوات الماضية هو ثورة حقيقية إدارية وتشريعية ومؤسساتية ودبلوماسية تلخص معنى الجزائر الجديدة في كل جوانبها ومجالاتها.

وأضاف عفيف أن ما حققته الجزائر من إنجازات “غير مسبوقة” يؤسس لجزائر تتناسب مع مكانتها واسمها وهو ما لم يكن ليتحقق لولا النظرة الاستشرافية والعمل المدروس الذي وضعه الرئيس في وثيقة التزاماته.

وتابع رئيس كتلة “الأرندي” في مجلس الأمة، “نحن الآن نجني ثمار 80 بالمائة من تلك الالتزامات وبيان السياسة العامة للحكومة يبرز ذلك، ويرسم منحنى تصاعديا في كل مؤشرات الأداء، التي غلب عليها اللون الأخضر”.

وعرج السيناتور في حديثه على الأوضاع في فلسطين، مشددا على أن عصابات القتل والإجرام الصهيونية قصفت عمدا مستشفى مليئا باللاجئين الذين هربوا من حملة الأرض المحروقة التي مارسها الصهاينة طيلة أسبوعين، ليسقط فيه أكثر من 800 ضحية بين شهيد وجريح.

وندد السيناتور بما وصفه “التواطؤ الفاضح” الذي يكشف الصورة القبيحة لسياسة الكيل بمكيالين للغرب، وهو ما يفرض كل معاني التضامن العربي التي كنا نسمعها في كل مكان.

#الجزائر #عاشت #ثورة #حقيقية #خلال #السنوات #الأربع #الماضية
Write 7 paragraphs about [article_title]




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en

الاخبارية dz-أخبار- الرياضة-بث مباشر

دعمكم لي عبر البايبال





- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا