الجيش يكشف عن الحصيلة العملياتية الأسبوعية

كشفت وزارة الدفاع الوطني، عن الحصيلة العملياتية الأسبوعية للجيش الوطني الشعبي خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 16 جويلية، في كامل تراب الجمهورية.

أفادت وزارة الدفاع، في بيان، اليوم الأربعاء، أن مفارز الجيش أوقفت 16 عنصر دعم للجماعات الإرهابية خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني.

وأوقفت مفارز أخرى بالتنسيق مع مختلف مصالح الأمن خلال عمليات عبر النواحي العسكرية، 57 تاجر مخدرات وأحبطت محاولات إدخال 5 قناطير و96 كيلوغرام من الكيف المعالج عبر الحدود مع المغرب، فيما تم ضبط 21,6 كيلوغرام من مادة الكوكايين و449727 قرص مهلوس.

من جهة أخرى تمكنت مفارز للجيش الوطني الشعبي بكل من تمنراست وبرج باجي مختار وإن ڤزام، من توقيف 24 شخصا وضبطت 26 مركبة و93 مولدا كهربائيا و(57) مطرقة ضغط، بالإضافة إلى كميات من خليط خام الذهب والحجارة والمتفجرات ومعدات تفجير وتجهيزات تستعمل في عمليات التنقيب غير المشروع عن الذهب.

وأشار البيان، إلى توقيف 11 شخصا آخر وضبط مسدس رشاش من نوع كلاشينكوف و4 بنادق صيد ومسدسين آليين و10874 لتر من الوقود و59 طن من المواد الغذائية الموجهة للتهريب والمضاربة و(104) قنطار من مادة التبغ، وهذا خلال عمليات متفرقة عبر التراب الوطني

وأحبط حراس السواحل من محاولات هجرة غير شرعية بالسواحل الوطنية لـ 399 شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع مع توقيف 433 مهاجرا غير شرعي من جنسيات مختلفة عبر تراب الجمهورية.

 

#الجيش #يكشف #عن #الحصيلة #العملياتية #الأسبوعية

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا