Site icon news dz -dznews

الفاف تستنكر حملة التشويش على المنتخب وتتوعد!

الفاف تستنكر حملة التشويش على المنتخب وتتوعد!

استنكرت الإتحادية الجزائرية لكرة القدم “الفاف”، اليوم السبت، الحملة التي تحاك ضد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم، عبر الصفحات الوهمية التي تبث أخبارا قصد زعزعة استقرار المنتخب.

 

ونشرت “الفاف”، بيانا عبر موقعها الرسمي، تدين فيه هذه الممارسات  من طرف حسابات وهمية  على شبكات التواصل الاجتماعي. وتكذب كل ما جاء عبرها.

وجاء في البيان :”يدين الإتحاد الجزائري لكرة القدم حملة التشهير المؤسفة الموجهة ضد المنتخب الوطني التي يستخدم أصحابها حسابات وهمية على شبكات التواصل الاجتماعي لتنفيذ دعايتهم المغرضة لأغراض خفية”.

وأضاف البيان:” مستنكرا، أنه في وقت الذي بدأ فيه المنتخب الوطني يستعيد استقراره وأداءه تدريجياً، والذي يبدو أنه لم يعجب بعض الأوساط المعروفة بتصرفاتها اللامسؤولة ومحاولاتها زعزعة الاستقرار.

وأكدت الهيئة الكروية، لعشاق وأنصار المنتخب الوطني أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش يحظى بثقة الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، الكاملة وسيبقى يدعمه حتى تحقيق الأهداف المسطرة.

وفي الأخير شددت هيئة صادي، أنها لن تدخر أي جهد للحفاظ على استقرار المنتخب الوطني، أكدت على متابعة أصحاب هذا الحساب الكاذب لدى الجهات القضائية المختصة.

#الفاف #تستنكر #حملة #التشويش #على #المنتخب #وتتوعد

Exit mobile version