Site icon news dz -dznews

الكرة أم الملاكمة .. حقيقة أزمة بن طالب القلبية!

الكرة أم الملاكمة .. حقيقة أزمة بن طالب القلبية!

صنع الدولي الجزائري، ولاعب نادي ليل الفرنسي نبيل بن طالب. الحدث خلال أيام الأخيرة بسبب الأزمة القلبية التي تعرض لها، والتي اجبرته على دخول المستشفى.

وكانت العديد من المصادر الصحفية، قد كشفت أن بن طالب قد خضع لعملية جراحية ناجحة. وتم تزويده بجهاز تنظيم ضربات القلب ومزيل الرجفان لتحقيق الاستقرار في نشاط القلب، وبعدها التوجه للراحة، من أجل الفصل في إمكانية مواصلته ممارسة كرة القدم من عدمها.

ومن المؤكد أن العديد من التساؤلات، قد طرحت وسط الشارع الرياضي بخصوص الحالة الصحية لنجم نادي توتنهام السابق. وعن الأسباب التي أدت إلى وصوله لأروقة المستشفيات، خاصة وأن معظم المصادر الصحفية لم تتحدث عن هذه الأمور.

وفي هذا الصدد، كشف موقع “العين الإخبارية“، نقلا عن جريدة “competition” الناطقة باللغة الفرنسية عن بعض الأسرار التي رافقت الأزمة الصحية التي تعرض لها اللاعب الجزائري.

وحسب ذات المصدر، فإن السبب الرئيسي لهذه الأزمة، هو خوضه لمباراة ملاكمة بإحدى القاعات الرياضية بمدية ليل الفرنسية. والتي تعرض الجزائري خلالها لسكتة قلبية، حيث أن شقيقه المدعو كريم، الذي كان بجانبه في القاعة الرياضية. أجبر على تقديم الإسعافات الأولية له، قبل أن يتم نقله على جناح السرعة لأحد المستشفيات.

وإضافة إلى هذه المباراة في رياضة الملاكمة، أشار ذات المصدر أن اللاعب رفض الركون إلى الراحة بعد المباراة التي خاضها مع المنتخب الوطني. أمام أوغندا ضمن تصفيات كأس العالم 2026. حيث انظم في التدريبات مباشرة بعد وصوله إلى فرنسا. وهو الأمر الذي زاد من تعقيد وضعيته، خاصة بعد المجهودات الكبيرة التي بذلها خلال تلك الفترة.

 

 

 

#الكرة #أم #الملاكمة #حقيقة #أزمة #بن #طالب #القلبية

Exit mobile version