اللجنة الأولمبية تنذّد بالحملة المسعورة ضد إيمان خليف

 

أصدرت اللجنة الأولمبية الجزائرية، بيانا تندّد فيه بالحملة المسعورة، التي قامت بها بعض وسائل الإعلام الأجنبية، ضد الملاكمة الجزائرية إيمان خليف.

وكانت العديد من الصفحات عبر مختلف مواقع التواصل الإجتماعي الأجنبية، قد روجت للملاكمة الجزائرية بأنها “رجل” متخفي في شكل إمرأة، وأنه ليس من العدل أن تنازل الفتيات. بحكم اختلاف الجنس والجينات بين الطرفين. وذلك حتما قصد تشويه سمعة البطلة الجزائرية قبل خوضها غمار المنافسة الأولمبية.

وجاء في بيان اللجنة الأولمبية الجزائرية، عبر صفحتها الرسمية على منصة فايسبوك ما يلي :

تندد اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية بشدة التصرف الغير الأخلاقي الذي استهدف بطلتنا المرموقة إيمان خليف من قبل بعض وسائل الإعلام الأجنبية بالدعاية الباطلة. إن مثل هذه الهجمات على شخصها غير أخلاقية وباطلة تماماً، خاصة وهي تستعد لأهم حدث في مسيرتها الرياضية، الألعاب الأولمبية. وقد اتخذت اللجنة الأولمبية والرياضية الجزائرية كل الإجراءات اللازمة لحماية بطلتنا.
إيمان خليف تجسد روح التميز والعزيمة والصمود. لدينا ثقة كبيرة في قدراتها. آمالنا ودعمنا معك يا إيمان. الأمة كلها تقف خلفك، فخورون بإنجازاتك والشرف الذي تجلبينه للجزائر. دعونا نركز على موهبتك الرائعة والعمل الجاد الذي بذلتيه لتمثيل وطننا على الساحة العالمية.
نطالب منكم كل التشجيعات لبطلتنا إيمان التي صارت تسبب الأرق للبعض بمستواها العالي جداً.
وسنقوم بكل الإجراءات الازمة لكل من يتطاول على ابطالنا.

 

#اللجنة #الأولمبية #تنذد #بالحملة #المسعورة #ضد #إيمان #خليف

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا