بث مباشر ليبيا ونيجيريا تويتر

بث مباشر ليبيا ونيجيريا تويتر
يستعرض لكم موقع رام سبورت ram Sport في السطور التالية ، بث مباشر مباراة ليبيا ونيجيريا تويتر اليوم في تصفيات أمم أفريقيا 2025 والقنوات الناقلة وكل ما تريد معرفته.
يحل المنتخب الليبي ضيفًا على منافسة المنتخب النيجيري في مواجهة تجمع الطرفين على ملعب ستاد جودسويل أكبابيو الدولي ضمن مواجهات الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم أفريقيا 2025، والمقرر لها في دولة المغرب.
بينما يدخل المنتخب الليبي المباراة بعد تعادل في الجولة الأولى مع رواندا بهدف لمثله، وخسارة في الجولة الثانية أمام بنين بنتيجة 2-1، ما جعله يتذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة فقط. وعلى الرغم من هذه البداية المتعثرة، يسعى المنتخب الليبي إلى تحقيق نتيجة إيجابية أمام نيجيريا لتعزيز حظوظه في التأهل.
من جهة أخرى، يتصدر المنتخب النيجيري ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط بعد الفوز على بنين بثلاثة أهداف نظيفة في الجولة الأولى، والتعادل السلبي مع رواندا في الجولة الثانية. النسور الخضراء تسعى لمواصلة تصدر المجموعة والفوز على ليبيا لتعزيز موقعها في الصدارة.
موعد مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
بينما يلتقي منتخب ليبيا بنظيره منتخب نيجيريا ، في مساء اليوم الجمعة الموافق 11 أكتوبر الجاري ، وذالك ضمن إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ، على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي.
بينما تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة:-
05:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
06:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان
07:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت والعراق وقطر والبحرين واليمن وسوريا والأردن ولبنان وفلسطين والصومال
08:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان
القنوات الناقلة لمباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
بينما تذاع مباراة منتخب ليبيا ضد نظيره نيجيريا ، في الجولة الثالثة من منافسات تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 ، عبر قناة بي إن سبورت 4.
معلق مباراة ليبيا ونيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2025
بينما أسندت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية ، مهمة التعليق على أحداث مباراة منتخبي ليبيا ونيجيريا ، إلي المعلق الرياضي الكبير محمد بركات.

#بث #مباشر #ليبيا #ونيجيريا #تويتر




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا