بعد تصريحاته الأخيرة.. الأهلي يعرض قندوسي للبيع!

 

أحدثت التصريحات الأخيرة، التي أدلى بها الدولي الجزائري أحمد قندوسي، عبر قناة أون تايم المصرية، بخصوص فشل انتقال مواطنه زين الدين بلعيد لنادي الأهلي، ضجة إعلامية كبيرة، ما دفع بمسؤولي النادي لفتح تحقيق مع اللاعب.

 

وكان قندوسي قد صرح بأن نادي الأهلي المصري، اشترظ على بلعيد تغيير وكيل أعماله واشترط عليه وكيلا معينا، وأن هذا الأمر هو السبب الحقيقي وىاء تدهور المفاوضات بين الطرفين، وبالتالي فشل انتقال مدافع الاتحاد السابق إلى نادي القرن الإفريقي.

ليظهر خريج مدرسة حسين داي فيما بعد، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وفي رسالة نصية من خلال خاصية “الستوري“، مفندا ما قاله مواطنه المعار إلى ناظي سيراميكا، ومشيرا في نفس الوقت أن المفاوضات جرت في أحسن الظروف، إلا أنه اختار في النهاية الوجهة الأوروبية.

تصريحات متوسط ميدان الوفاق السطايفي السابق، لم تعجب مسؤولي النادي الأهلي، ما دفعهم للتحقيق مع اللاعب في هذا الخصوص، حيث استمرت جلسات التحقيق لـ48 ساعة، وذلك بمعرفة المستشار القانوني للنادي، والتي انتهت فيما بعد،  إلى عدم وجود مخالفة ضد اللاعب، إلا أن المدير الرياضي للنادي محمد رمضان، قرر اتخاذ كافة الإجراءات التي تسمح بها اللوائح تجاه اللاعب المعار إلى سيراميكا، وعرضه للبيع، نظرًا لما بدر منه.إضافة عادة تشكيل وهيكلة إدارة التعاقدات بما يتلاءم مع احتياجات وأهداف قطاع كرة القدم بالنادي في المرحلة المقبلة.

 

 

#بعد #تصريحاته #الأخيرة. #الأهلي #يعرض #قندوسي #للبيع

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا