Site icon news dz -dznews

بلايلي في نفس الخانة مع مبابي ويامال !

بلايلي في نفس الخانة مع مبابي ويامال !

بات الجزائري يوسف بلايلي أحد أكثر اللاعبين المبحوث عنهم بموقع “ترانسفير ماركت” العالمي، شأنه في ذلك شأن نجوم الكرة العالمية، على غرار  الفرنسي كيليان مبابي و الإسباني يامال.

 

وأفاد موقع “فينيك فوتبول” الجزائري، اليوم الأحد، أن اسم يوسف بلايلي، نجم نادي مولودية الجزائر، يعتبر من بين الأكثر بحثاً، في الفترة الأخيرة، في موقع  “ترانسفير ماركيت”  العالمي المختص بأرقام واحصائيات اللاعبين.

ولفت الموقع الجزائري ذاته، الناطق باللغة الفرنسية، أنّ هذا الأمر راجع، لتردد اسم بلايلي، مؤخراً، كأحد اللاعبين المحتمل رحيلهم عن نادي مولودية الجزائر.  وانتشار أخباراً حول احتمال عودته لفريقه الأسبق، الترجي التونسي، بحيث يريد الصحفيين وأنصار فريق العاصمة التونسية الاطلاع على أرقام وانجازات يوسف في الموسم الماضي.

وأوضح ” فينيك فوتبول” أنّ بلايلي ليس اللاعب الجزائري الوحيد المبحوث عنه كثيراً بموقع “ترانسفير ماركيت”. اذ يوجد أيضاً ياسين تيطراوي. الذي انضم حديثاً لنادي شارللوروا البلجيكي، قادماً من نادي بارادو الجزائري.  اذ يرغب أنصار النادي البلجيكي معرفة اللاعب الجديد لفريقهم والاطلاع على مشواره الاحترافي.

ويتواجد، اذاً، بلايلي وبدرجة أقل تيطراوي، في نفس الخانة، مع النجم الفرنسي كيليان مبابي.  الذي سيتم قريباً تقديمه لاعباً جديداً في نادي ريال مدريد الإسباني، و اللاعب الدولي الإسباني لامين يامال، مهاجم نادي برشلونة، الذي يصنع الحدث في بطولة أمم أوروبا لكرة القدم ” يورو 2024″.

#بلايلي #في #نفس #الخانة #مع #مبابي #ويامال

Exit mobile version