بلايلي يتمرّد على المولودية والسبب شقيقه!

 

يبدو أن السيناريو الأخير في بيت مولودية الجزائر، والذي كان بطله  الدولي الجزائري. يوسف بلايلي، لم ينتهي بعد، على الرغم من أنه خرج بتصريحات تؤكد عدم وجود أي مشاكل في الفريق.

 

وكان نجم العميد قد أكد منذ أيام قليلة لوسائل إعلام، أنه لا وجود لأي مشاكل له مع النادي العاصمي. وهو ما تجسد في البداية، لما سجل حضوره في أولى الحصص التدريبية للنادي. يوم الأربعاء بمركز زرالدة بالعاصمة، أين كان كل شيء على ما يرام.

وحسب صحيفة الخبر الجزائرية، فإن هداف البطولة الوطنية، قاطع تدريبات النادي على مناسبتين. الأولى التي برمجت مساء أمس الخميس، إلى جانب تلك التي برمجة صبيحة اليوم الجمعة. بسبب تسارع يعض الأحداث التي تخص شقيقه فارس نعيم.

حيث ذكر المصدر، أن المدرب باتريس بوميل رخص لنعيم بلايلي التواجد في حصة الأربعاء التدريبية. وهو الأمر الذي لم يعجب قائد الفريق أيوب عبد اللاوي، الذي كان طرفا في الاجتماع الذي دار بينه وبين رئيس النادي حاج رجم وبوميل. الذي تقرر فيه إبعاد نعيم عن الفريق وضمه إلى قائمة اللاعبين المسرحين.

وبعد ذلك لم يتقبل يوسف الأمر، خاصة بعد أن بلغه أن عبد اللاوي أيّد القرار.  مقررا مقاطعة الحصتين التدريبيتين لنهار الخميس والجمعة، احتجاجا على إبعاد شقيقه من النادي، ما دفع بالرئيس حاج رجم للتحرك في هذا الخصوص. والاستعانة بمحضر قضائي من أجل تدوين غيابات اللاعب.

إلى ذلك، أشار ذات المصدر، أن نادي الترجي التونسي وفي محاولة منه للإستثمار في الأمر. دخل في مفاوضات جديدة مع النادي العاصمي، عارضا عليه صفقة تبادلية، ضمنها المهاجم بن عياد . إلا أن الرجل الول في بيت العميد رفض وطلب مقابلا ماليا لتسريح نجمه.

مضيفا، أن حاج رجم قرر في حال تمسك  اللاعب بموقفه. التنقل والسفر لبداية التربص من دونه مع تحويله على المجلس التأديبي.

#بلايلي #يتمرد #على #المولودية #والسبب #شقيقه

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا