بوغالي يلتقي رئيس الجمعية الوطنية الكورية

التقى رئيس المجلس الشعبي الوطني، إبراهيم بوغالي، اليوم الخميس، برئيس الجمعية الوطنية الكورية السابق كيم جين كيو.

أفاد المجلس الشعبي، في بيان، أن كيم جين كيو استعرض جانبا من الجهود التي بذلها خلال عهدته في دعم العلاقات بين برلماني البلدين ويؤكد الحرص الذي كان يحدوه لخدمة الأهداف المسطرة ضمن أطر التعاون الذي يجمع بلاده مع الجزائر في شتى الميادين.

وبالمناسبة، استذكر المتحدث بامتنان مدى التفاهم الإيجابي الذي لمسه من الجزائر خلال أداء مهامه كرئيس للجمعية الوطنية الكورية، كما عبر عن ارتياحه للنتائج المحققة بعد زيارته إلى الجزائر شهر جانفي المنصرم والتي حظي فيها باستقبال خصه به السيد عبد المجيد تبون، رئيس الجمهورية.

ولم يفوت جين كيو الفرصة ليعبر عن شكر الحكومة والبرلمان والشركات الكورية للرئيس عبد المجيد تبون على جهوده في ترقية مناخ الاستثمار ودعم الشركات الكورية بالجزائر.

وفي سياق آخر، أبرز المهام والأدوار التي يضطلع بها المعهد الدولي للابتكار، الذي يرأسه، في تقديم الاستشارة للدول التي تود الاستفادة من التجربة الكورية في التنمية.

وبدوره، أكد بوغالي عزمه على بذل كل الجهود الممكنة لدعم وتقوية العلاقات بين برلماني البلدين، وأردف مضيفا أن هذه الزيارة ستفضي اليه تحقيق مزيد من التواصل الرفيع المستوى بما يرفع حجم التعاون الثنائي إلى المستويات المأمولة، داعيا، في نفس الوقت، إلى ترقية التشاور وتبادل الخبرات والتجارب.

#بوغالي #يلتقي #رئيس #الجمعية #الوطنية #الكورية

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا