تأجيل محاكمة مدير الفلاحة للمدية إلى هذا التاريخ !

قررت الجهات القضائية، تأجيل محاكمة مدير الفلاحة بالمدية و رئيس الغرفة الفلاحية بعين الدفلى ومسؤولين بتعاونية الحبوب بـ خميس مليانة.

وكان من المقرر أن يمثل المتهمون اليوم للمحاكمة بتهمة الفساد أمام مجلس قضاء عين الدفلى والمحاكمة تأجلت إلى يوم 12 نوفمبر المقبل
وحسب مصادر صحفية، فإن المتهمون صدرت ضدهم العام الماضي أحكام بالحبس بين سنتين و5 سنوات.

وأصدرت المحكمة الابتدائية حكما بالحبس سنتين حبسا ضد مدير المصالح الفلاحية بالمدية وغرامة مالية. حكما بالحبس 3 سنوات ضد مدير الغرفة الفلاحية بعين الدفلى وغرامة مالية. كما أصدرت أحكاما بالحبس ضد إطارات بـ تعاونية الحبوب بخميس مليانة تصل إلى 5 سنوات.

أمرت اليوم الأربعاء، محكمة خميس مليانة بعين الدفلى بإيداع الحبس ضد المتهمين في قضية فساد بتعاونية الحبوب بخميس مليانة، من بينهم مدير الفلاحة لولاية المدية.

و كان المتهمين في هذه القضية موضوعين تحت الرقابة القضائية منذ العام الماضي والذي يعد تاريخ بداية التحقيقات ومن بين المتهمين مدير الفلاحة لولاية المدية ومدير الغرفة الفلاحية بعين الدفلى.

كما أصدرت المحكمة عقوبة تقضي بالحبس سنتين ضد مدير المصالح الفلاحية بالمدية من دون إيداع وغرامة مالية. والحبس 3 سنوات ضد مدير الغرفة الفلاحية بعين الدفلى من دون ايداع وغرامة مالية

كما أصدرت ذات الهيئة القضائية أحكام بالحبس ضد إطارات بتعاونية الحبوب بخميس مليانة أقصاها حكم بالحبس 5 سنوات ضد نائبة مدير مصلحة البذور وتدعيم الانتاج وأمر بالقبض عليها.

#تأجيل #محاكمة #مدير #الفلاحة #للمدية #إلى #هذا #التاريخ

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا