جيجل.. دخول ثلاثة فنادق حيز الخدمة

تعززت الحظيرة الفندقية بولاية جيجل ب 367 غرفة جديدة بعد دخول ثلاث (3) منشآت حيز الخدمة بداية الأسبوع الجاري بعاصمة الولاية, حسبما علم اليوم الأحد من مصالح الولاية.

و أوضح ذات المصدر أن “الأمر يتعلق بفندقين جديدين بشاطئ كتامة و فندق أعيد تأهيله وسط المدينة”, مبرزا بأن “طاقة استيعاب هذه الهياكل الفندقية تعادل أو تزيد عن 500 سرير”.

و أضاف أن “هذه المرافق ستسمح بتخفيف الضغط عن الفنادق الموجودة وكذا إتاحة خيارات إضافية للمصطافين وزوار الولاية بغية قضاء عطلتهم”, لافتا إلى أنه سيتم “خلال الأيام القليلة المقبلة افتتاح فندقين جديدين على أن يشرع في تشييد هياكل فندقية جديدة قبل نهاية السنة الجارية وهو ما سيسمح بتعزيز هياكل الاستقبال محليا”.

من جهته, صرح ل /وأج السيد بلوادي بوعبدالله, مدير السياحة والصناعة التقليدية لولاية جيجل, أن “الطاقة الاستيعابية للفنادق بولاية جيجل وصلت إلى 3.000 سرير على أن يرتفع العدد في الأيام القادمة بعد استلام عديد المنشآت التي هي قيد الإنجاز”.

و أشار إلى أن الفنادق المستلمة تم إنجازها في إطار الاستثمار الخاص (واحد مصنف 4 نجوم و اثنان ب3 نجوم), و ساهمت في توفير نحو 100 منصب عمل لفائدة شباب المنطقة.

#جيجل. #دخول #ثلاثة #فنادق #حيز #الخدمة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا