حيداوي يشرف على اجتماعات اللجان المتخصصة بالمجلس الاعلى للشباب

وفي تصريح للصحافة على هامش إشرافه عبر تقنية التحاضر عن بعد على الاجتماع, ذكر السيد حيداوي بأهم الملفات التي عكفت اللجان المتخصصة الثمانية على متابعتها ودراستها في الفترة الاخيرة على رأسها الدخول الاجتماعي والمدرسي.

وأشار بالمناسبة الى أن لجنة التضامن بالمجلس, تعكف حاليا على “دراسة بعض القضايا الاخرى على غرار مشروع القانون المتعلق بالأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة, الذي هو قيد الاعداد لإبداء الرأي فيه وعرض الاقتراحات على الجمعية العامة في اجتماعها المقبل”,  الى جانب “عرض ومناقشة البطاقات التقنية للأنشطة المصادق عليها”.

وبالمناسبة أشاد السيد حيداوي بالاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون,  لفئة الشباب و كذا “تجاوبه مع المقترحات التي يقدمها المجلس من أجل هذه الشريحة”.

على صعيد آخر, تطرق السيد حيداوي الى منتدى الشباب الافريقي, الذي ستحتضنه الجزائر بداية شهر نوفمبر القادم, مذكرا بأن الجزائر “قدمت طلبا رفقة العديد من الدول الافريقية لتنظيم الحدث وحظي ملفها بالقبول من قبل الاتحاد الافريقي”.

وأشار الى أن المجلس “يعكف حاليا على التحضير للإشراف على هذا الحدث الافريقي الذي سيساهم في تعزيز مكانة الجزائر في الفضاء الاقليمي والافريقي”, مشيرا الى أنه سيتم, غد الاربعاء “تنصيب اللجنة التنظيمية لمنتدى الشباب الافريقي الذي ستحتضنه ولاية وهران”.

#حيداوي #يشرف #على #اجتماعات #اللجان #المتخصصة #بالمجلس #الاعلى #للشباب

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا