رئيس الجمهورية يسدي وسام الشجاعة للفريق أول السعيد شنقريحة

وأكد الفريق أول سعيد شنقريحة قائلا :  “ نجدد العهد الذي قطعناه أمام شهداء المقاومات الشعبية الباسلة والثورة التحريرية المظفرة الذين ضحوا من أجل استقلال واسترجاع السيادة الوطنية وكذا شهداء الواجب الوطني الذين أفشلوا المشروع الظلامي للإرهاب الهمجي وحافظوا على الطابع الجمهوري للدولة ونظامها الديمقراطي”.

وأعرب الفريق أول، في كلمته،  عن امتنانه لرئيس الجمهورية على إشرافه الشخصي على مراسم تقليد الرتب وإسداء الأوسمة لإطارات الجيش الوطني الشعبي، قائلا إنه “يعد بمثابة تكريم مستحق لإطارات وزارة الدفاع الوطني نظير الجهود المبذولة لأداء المهام الموكلة إليهم بكل مسؤولية واقتدار”.

وتابع: “إنني على يقين تام بأن إشرافكم على هذا الحفل والدعم المتواصل الذي ما فتأ تقدمونه للمؤسسة العسكرية سيكون له عظيم الأثر على معنويات مستخدمينا من مختلف فئاتهم وسيدفعهم للسير وتسريع الخطي نحو كسب رهان تطوير قواتنا المسـلحة والارتقاء بقدراتها القتالية ومستوى تجهيزها”.

وأضاف الفريق أول السعيد شنقريحة: “نؤدي من خلال هذه المناسبة العزيزة على قلوب الوطنيين المخلصين واجب العرفان والوفاء والتقدير لأبطال الجزائر الذين صانوا الوديعة”.

وفي معرض كلمته، قال شنقريحة إن “هذه المراسيم التي تأتي في غمرة الاحتفال بواحدة من أهم محطات تاريخنا المشرق وهي الذكرى الـ 62 لعيد الاستقلال الوطني التي تزرع في نفوسنا وأذهاننا معاني النصر والإصرار الدائم على الدفاع عن بلادنا وقرارها السيد والعمل على رقيها ووحدة شعبها”.

#رئيس #الجمهورية #يسدي #وسام #الشجاعة #للفريق #أول #السعيد #شنقريحة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا