رونالدو يخطف الأضواء رغم غيابه عن التسجيل!

خطف النجم العالي وقائد منتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو الأضواء. خلال المباراة الأولى لمنتخب بلاده في اليورو، أمام منتخب التشيك، التي لعبت مساء أمس الثلاثاء.

وانتهت المباراة بين منتخبي البرتغال والتشيك بنتيجة هدفين لواحد، لصالح البرتغاليين. في مباراة كانت مليئة بالإثارة حتى أنفاسها الأخيرة.

وعلى الرغم من أن رونالدو غاب عن التسجيل خلال هذه المباراة. إلا أن الأخير شدّ إليه الأنظار من خلال شخصيته القوية التي كانت حاضرة، والتي طالما تميز بها نجم ريال مدريد السابق، حيث رصدت عدسات المصورين صورا عديدة لشغف وحماس النجم الذي لا يتوقف. في مشاركته السادسة بتاريخ البطولة.

وفي إحدى اللقطات التي لفتت انتبه الكثير من الذين تابعوا المباراة، فقد قام صاحب الـ39 عاما بالانطلاق نحو منتصف ملعب التشيك، قبل أن ينفذ زميله برونو فرنانديز ضربة البداية. ولاحظ الحكم تسرع رونالدو في الانطلاق نحو مناطق التشيك، لكنه تجاهل الأمر بمجرد تنفيذ ضربة البداية.

ومن بين الأمور التي تميز بها النجم البرتغالي في المباراة الأخيرة، هي تهديده لمرمى منتخب التشيك في العديد من المحاولات من داخل وخارج حدود منطقة الجزاء، وذلك بفضل الحالة البدنية الرائعة التي ظهر عليها. والتي أسهمت في أخطاء متكررة من الدفاع التشيكي، مما تسبب في استقبال هدفين في شوط المباراة الثاني.

 

#رونالدو #يخطف #الأضواء #رغم #غيابه #عن #التسجيل

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا