شرط جديد من بلايلي للبقاء بمولودية الجزائر

فرض اللاعب الدولي الجزائري يوسف بلايلي شرطاً جديداً على ادارة نادي مولودية الجزائر، قصد مواصلة مشواره مع الفريق.

 

شهد مسلسل يوسف بلايلي، نجم نادي مولودية الجزائر مع ناديه، حلقة جديدة خلال الساعات القليلة الماضية. وذلك بعد أن انقلبت الأمور رأسا على عقب بشكل غير متوقع.

بلايلي الذي قاد مولودية الجزائر لنيل لقب البطولة الوطنية لكرة القدم، بعد غياب دام 14 عاماً كاملاً. فرض ضغطاً رهيباً على إدارة ناديه بشأن مستقبله في الموسم  الجديد، رغم أن عقده يبقى يستمر معه حتى صيف 2025.

ويبدو بحسب ما أفاد به موقع “العين الاخبارية” الاماراتي، اليوم السبت، أنّ يوسف ، و من خلال والده ووكيل أعماله عبدالحفيظ بلايلي، قام  باستغلال اسم نادي الترجي التونسي لدفع إدارة مولودية الجزائر لرفع راتبه السنوي، أو الرحيل، رغم عدم امتلاكه أي عروض رسمية من النادي التونسي..

وفي ذات السايق، كشفت جريدة “كومبيتيسيون” الجزائرية، الناطقة باللغة الفرنسية، اليوم السبت، أن نادي مولودية الجزائر وبعد رد فعل أولي تحت تأثير ضغط الجماهير، كاد أن يرضخ ليوسف بلايلي ويوافق مباشرة على زيادة راتبه، قبل أن يتراجع مع اتضاح الصورة في الفترة الماضية.

وأوضحت الصحيفة ذاتها،  أن يوسف أصبح الآن يؤكد لإدارة مولودية الجزائر استعداده للبقاء مع الفريق. والالتزام بعقده دون أي زيادة في راتبه السنوي، عكس ما كان الوضع عليه سابقا.

واكتفى بلايلي بطلب وحيد، وهو منحه راتب 4 أشهر بشكل مبكر، مقابل الاستمرار مع الفريق خلال الموسم الجديد.

#شرط #جديد #من #بلايلي #للبقاء #بمولودية #الجزائر

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا