عمورة الصفقة الأكثر فعالية في البوندسيلغا

لم يتأخر اللاعب الدولي الجزائري محمد الأمين عمورة في لفت الأنظار في الدوري الألماني لكرة القدم، حيث يعتبر الصفقة الأكثر فعالية في “البوندسليغا” منذ انطلاق الموسم الجاري (2024-2025).

 

وكان عمورة قد انضم لنادي فولفسبورغ الألماني في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي، في صفقة بلغت قيمتها 16 مليون يورو.

وبحسب موقع “ تراسنفير ماركت” العالمي، المختص في احصائيات كرة القدم الدولية، فإنّ الجزائري عمورة يعتبر الصفقة الناجحة الأكثر فعالية في الدوري الألماني للموسم الجاري.

وأوضحت أرقام الموقع المختص، وفق ما نقله، اليوم الأربعاء، موقع “دي زاد فوت” الجزائري، باللغة الفرنسية، فإنّ عمورة ساهم في 6 أهداف لفريقه فولفسبورغ، وذلك بتوقيه لهدف واحد و تقديمه لـ5 تمريرات حاسمة في أربع مبارايات فقط.

وتصدر  محمد الأمين هذه الإحصائية المميزة، متفدماً على الفرنسي مايكل أوليز، النجم الجديد لنادي بايرن ميونيخ، الذي سجل 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في 6 مبارايات.

الجدير بالذكر، فإنّ  النجم الجزائري ، تعرض لإصابة على مستوى الركبة، خلال فترة التحضيرات لما قبل بداية الموسم، ما جعله يغيب عن المباراتين الأوليتين لمسابقة “البوندسليغا”.

#عمورة #الصفقة #الأكثر #فعالية #في #البوندسيلغا

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا