فتح منصة رقمية لتنقلات الأساتذة والمدراء

كشفت وزارة التربية الوطنية، اليوم الثلاثاء، عن فتح الأرضية الرقمية للأساتذة الراغبين في التنقل إلى الولايات المجاورة في حدود المناصب الشاغرة.
أوضح بيان الوزارة، أنه يتعين على أساتذة المراحل التعليمية الثلاث (ابتدائي، متوسط وثانوي) والموظفين المنتمين لرتب مدير ثانوية ومدير متوسطة ومدير المدرسة الإبتدائية المتواجدين في وضعية القيام بالخدمة، الراغبين في التنقل إلى ولاية أخرى في حدود المناصب المالية الشاغرة في الولاية المطلوبة، تقديم طلباتهم عبر الأرضية الرقمية بعد فتح منصة رقمية من طرف الوزارة.

إبتداء من يوم الأحد 21 جويلية الجاري على الساعة الثالثة (15:00) بعد الزوال إلى غاية يوم الثلاثاء 20 أوت المقبل منتصف الليل.

وأشار المصدر ذاته إلى أنه يتعين على الأساتذة تقديم الطلب عبر فضاء الأستاذ المعلوماتي بعد فتح منصة رقمية لقطاع التربية الوطنية، ضمن النظام https://ostad.education.gov.dz .

أما بالنسبة للموظفين المنتمين لرتب مدير ثانوية، مدير متوسطة، ومدير المدرسة الإبتدائية، بمن فيهم الذين أودعوا طلباتهم على مستوى مديريات التربية، فيتعين عليهم تقديم الطلب عبر حساباتهم على الأرضية الرقمية لوزارة التربية الوطنية.

#فتح #منصة #رقمية #لتنقلات #الأساتذة #والمدراء

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا