Site icon news dz -dznews

فرحة عربية عارمة افتخارا باقتحام المقاومة الفلسطينية مستوطنات غلاف غزة

فرحة عربية عارمة افتخارا باقتحام المقاومة الفلسطينية مستوطنات غلاف غزة

أطلقت كتائب عز الدين القسام الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية (حماس) عملية عسكرية غير مسبوقة ضد إسرائيل، وشملت إطلاق آلاف الصواريخ  واقتحام مستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية في غلاف غزة.

وفي ردود أفعال عربية، تظاهر الآلاف في الأردن واليمن والمخيمات الفلسطينية في لبنان احتفالا بعملية “طوفان الأقصى“، التي أسفرت عن قتل وأسر عشرات الإسرائيليين، في حين أعلنت دول عربية و أحزاب سياسية ومؤسسات دينية عن دعمها لنضال الشعب الفلسطيني ودعمه حتى النصر.

وبالمناسبة، شارك المئات في وقفة قرب السفارة الإسرائيلية بعمّان، لدعم فلسطين والعملية العسكرية التي أطلقتها حركة حماس.  كما طالبوا بطرد السفير الإسرائيلي وإغلاق السفارة.

وفي الجزائر، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي افتخارا بالمقاومة الفلسطينية وعملياتها البطولية التي كانت في عقر شوارع الاحتلال وخلفت الرعب لدى المحتلين .

يذكر أن المقاومة الفلسطينية قد توعدت بقصف تل أبيب؛ ردا على استهداف الاحتلال للأبراج السكنية في قطاع غزة.

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الفلسطينية، إن المقاومة ألحقت بإسرائيل هزيمة سياسية وعسكرية واستخباراتية ومعنوية .خصوصا وأن العمليات كانت بصفة مباغتة وغير متوقعة مطلقا من المخابرات الاسرائيلية وهذا بحد ذاته يعد انتصارا وتحدي وهزيمة للموساد الإسرائيلي .

#فرحة #عربية #عارمة #افتخارا #باقتحام #المقاومة #الفلسطينية #مستوطنات #غلاف #غزة




#oussama_b #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en # الحوار_الجزائرية # مصطفي_بونيف



Exit mobile version