لاعب جزائري مغمور ينضم لنادي يوفنتوس!

وقّع اللاعب الجزائري ريان جهل عقداً لمدة 3 سنوات مع نادي يوفنتوس الإيطالي، قادماً من نادي ليون دوشار الفرنسي الهاوي.

 

وذكر نادي ليون دوشار، اليوم الجمعة، على مختلف حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي “سعداء بالاعلان عن توقيع لاعبنا الشاب ريان جهل عقداً لمدة 3 سنوات مع نادي يوفنتوس”.

ويبلغ المهاجم ريان جهل من العمر 18 سنة. وقد سبق له اللعب ضمن المنتخب الوطني الجزائري لأقل من 17 سنة. لكن الناخب الوطني السابق، أرزقي رمان لم يضمه لقائمة المنتخب المشارك في نهائيات كأس أمم إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 عاماً، التي احتضنتها الجزائر في سنة 2023.

وانضم ريان جهل في سن مبكرة لنادي ليون دوشار الناشط ضمن دوري الهواة. والذي تخرج من مدرسته عدة مواهب، على غرار الدولي الجزائري السابق، خالد لموشية ،الذي تألق في صفوف نادي وفاق سطيف. ومع منتخب “الخضر” في العشرية الأولى من القرن الحالي.

وتألق ريان جهل مع فريق الشباب ( أقل من 19 عاماً)  لنادي ليون دوشار خلال الموسم المنصرم ( 2023-2024). ثم تم تصعيده للفريق الأول خلال الجولات الأخيرة من الدوري الفرنسي للهواة.

وشارك اللاعب الجزائري الموهوب 5 مباريات مع الفريق الأول لنادي ليون دوشار سجل  خلالها هدفين. وقدم أداء جيداُ، لفت من خلاله كشافي نادي يوفنتوس الإيطالي، الذي لم يتردد مسؤوليه في ضمه في “الميركاتو” الصيفي الجاري.

 

 

#لاعب #جزائري #مغمور #ينضم #لنادي #يوفنتوس

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا