لجنة الانضباط تعلن قراراتها بخصوص الجولة الخامسة

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، قراراتها في حق أندية المحترف الأول، إثر التجاوزات التي تم تسجيلها في مباريات الجولة الخامسة.

وقررت لجنة الانضباط، معاقبة كل من شباب بلوزداد واتحاد بسكرة ومولودية وهران، بمباراة واحدة من دون جمهور.بعد تلقيهم ثالث انذار. بسبب استعمال الألعاب النارية، ورمي المقذوفات على أرضية الميدان، على هامش لقاءات الجولة الـ 5 من البطولة. مع تغريم إدارة الفرق الثلاثة، بغرامة قدرها 20 مليون سنتيم، حسبما جاء في موقع الرابطة.

في حين تقرر توقيف حارس اتحاد خنشلة لغاية المثول أمامها، في جلسة الخميس 24 أكتوبر الجاري، بسبب ما بدر منه من تصرفات غير أخلاقية في مباراة فريقه بحق أنصار مولودية الجزائر، إضافةلاستدعاء المدير الرياضي لفريق شبيبة القبائل، حكيم مدان، للمثول أمامها يوم 24 أكتوبر الجاري، بسبب تصريحاته لجريدة “كومبتسيون”، تحدث خلالها عما وصفه بـ”تحطيم الحكام لفريقه”.

وتقرر أيضا استدعاء المكلف بالإعلام لفريق ترجي مستغانم، عمران رشيد، إضافة إلى بيبي تقي الدين، بسبب البيان الصادر على صفحة الفريق الرسمية، والمندد والمشكك في أداء الحكم عوينة، الذي أدار مباراة الترجي الأخيرة أمام مستضيفه وفاق سطيف. وتسليط عقوبة بـ10 ملايين سنتيم بحق لاعب مولودية البيض، شاوش طاهر، و3 ملايين سنتيم بحق الفريق، بسبب استعمال الجمهور للألعاب النارية.

 

#لجنة #الانضباط #تعلن #قراراتها #بخصوص #الجولة #الخامسة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا