مبابي يؤجل زيارته للجزائر – الجزائر الجديدة

بات من شبه المؤكد أنّ زيارة اللاعب الدولي الفرنسي كيليان مبابي للجزائر لن تكون في الصيف الجاري. وبالتالي لن يزور مسقط رأس والدي والدته، بلدة “فرعون”.

 

وكان مبابي قد ألمح، في تصريحات صحفية، في شهر مايو الماضي، أنه قد يزور الجزائر، في صيف السنة الجارية.

وأشار مبابي، حينها، أنّ لديه عدة مشاريع لرحلات في الصيف، وأنّ زيارته للجزائر تعتبر واحدة منها.

وأوضح أنّ برنامج رحلته للجزائر يتضمن زيارة مدينة بجاية، وبالضبط بلدة  “أميزور”،  التي تنحدر منها أصول والدته الجزائرية، فايزة العماري. كما قد يتضمن برنامح الرحلة زيارة حي” القصبة” العتيق، بالعاصمة.

وخلال زيارة كليان لبلدة “أميزور”،  كان من المبرمح أن يتنقل إلى قرية “فرعون” التي تعتبر مسقط رأس والدي فايزة العماري. والتي نشأ بها قبل هجرتهما إلى فرنسا.

وكان من المقرر أن يقوم  مبابي خلال توقفه القصير بقرية “فرعون” بتدشين بعض المشاريع الخيرية لصالح أطفال وشباب المنطقة. وذلك تحت غطاء جمعيته الخيرية التي تديرها والدته فايزة العماري، التي تحمل إسم “Inspired by Kylian Mbappé”.

ولكن يبدو أنّ الإرتباطات المهنية للنجم الفرنسي قد تدفغه لتأجيل زيارته للجزائر، اذ وبعدما شارك، رفقة منتخب بلاده، في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم ” يورو 2024″، التي احتضنتها ألمانيا من 14 يونيو إلى 14 يوليو، فإنّ مبابي توجه إلى  اسبانيا، حيث تم تقديمه، للجماهير والصحافة كلاعباً جديداً لنادي ريال مدريد. وذلك في حفل كبير نظم يوم 16 يوليو بملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وتوجه مبابي بعد هذا الحفل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يقضي عطلته لمدة غير معلومة. وذلك قبل مباشرة  تحضيرات الموسم الجديد ( 2024 – 2025) رفقة فريق ريال مدريد.

ريال مدريد بدأ تحضيراته بدون مبابي

 

ونشير في هذا الشأن، أنّ فريق ريال مدريد قد بدأ تدريباته للموسم الجديد، يوم 15 يوليو، بالعاصمة الإسبانية، قبل مواصلتها بالولايات المتحدة، من 28 يوليو إلى 8 أغسطس، أين سيخوض 3 مبارايات ودية، أمام كل من ميلان الإيطالي وبرشلونة الإسباني و تشيلسي الإنجليزي. ولكن مبابي لن يباشر تدريباته مع “الميرينغي” إلّا يوم 6 أغسطس، وقد يلتحق بزملائه مباشرة من مكان عطلته بمدينة ميامي الأمريكية.

وبحسب هذه المعطيات، يبدو أنّ  أجندة مبابي لن تسمح له بزيارة الجزائر في الصيف الجاري، خاصة وأنّ تقارير اعلامية عدة كانت قد أشارت، في السابق، أنّها كانت مبرمجة في شهر يوليو الجاري.

الجدير بالذكر، أنّ فايزة العماري، المولودة ببلدة “بوندي” بضواحي العاصمة الفرنسية باريس، هي وكيلة أعمال نجلها كيليان. وكانت قد قامت بزيارة إلى الجزائر، في شهر أبريل الماضي، وتنقلت حينها إلى مسقط رأس والديها “فرعون”.

 

 

 

#مبابي #يؤجل #زيارته #للجزائر #الجزائر #الجديدة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا