متى سيظهر سليماني بألوان ناديه الجديد كوريتيبا؟

استقبال كبير حظي به سليماني من قبل جماهير كوريتيبا لحظة وصوله للأراضي البرازيلية

أعلن نادي كوريتيبا البرازيلي، الجمعة، عن تسجيل لاعبه الجزائري إسلام سليماني ضمن قائمة الفريق بصفة رسمية وهذا تحسبًا لمشاركته في منافسات الدوري المحلي مستقبلًا.

والتحق سليماني بكوريتيبا الناشط في دوري الدرجة الأولى الأسبوع الماضي، عقب فترة غموض حول وجهته القادمة دامت لثلاثة أشهر كاملة.

ولم يتمكن الهداف التاريخي للخضر من تجديد بقائه في العاصمة البلجيكية بروكسل، رغم الأداء الطيب الذي قدمه بقميص النادي العريق آندرلخت خلال ستة أشهر فقط.

وتعطلت مفاوضات تمديد عقده، ليبحث عن تجربة جديدة والتي كانت استثنائية بعدما أصبح أول لاعب جزائري يحترف في الدوري البرازيلي.

موعد أول ظهور بقميص كوريتيبا

أفصحت إدارة نادي كوريتيبا عن تاريخ مواجهة النادي المقبلة والتي ستجمعه بفريق باهيا، في الـ14 سبتمبر القادم.

ويصارع الناديان من أجل تفادي السقوط هذا الموسم، حيث يحتل كوريتيبا المركز ما قبل الأخير (19) برصيد 14 نقطة، فيما يملك باهيا 21 نقطة وهو نفس مجموع نقاط سانتوس أول المهددين بمغادرة دوري الأضواء (المركز 17).

جدول ترتيب الدوري البرازيلي بعد مرور 22 جولة

وينتظر أن يدفع المدرب البرازيلي تياغو كوسلوسكي، بإسلام سليماني في هذا الموعد لاسيما وأن الفري بحاجة لمهاجم بخبرة محارب الصحراء.

وتأجل ظهور إسلام بألوان ممثل مقاطعة بارانا حتى الرابع عشر من هذا الشهر، بسبب قرار رابطة الدوري البرازيلي القاضي بتقديم مباراة الفريق ضد ساو باولو على أرضية هذا الأخير “ملعب مورومبي” من تاريخ الثالث سبتمبر إلى السابع والعشرين من ذات الشهر.

#متى #سيظهر #سليماني #بألوان #ناديه #الجديد #كوريتيبا




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا