محافظة مهرجان الجزائر الدولي للسينما تدعو للمشاركة في فضاء “سينما ماركت”

دعت محافظة مهرجان الجزائر الدولي للسينما مهنيي الفن السابع في الجزائر للمشاركة في فضاء “سينما ماركت” المزمع إقامته من 25 إلى 30 نوفمبر المقبل بديوان رياض الفتح بالجزائر العاصمة, وهو فضاء يجمع مختلف الفاعلين في مجال الصناعة السينمائية الجزائرية ويوفر لهم فرص اللقاء والتواصل وتبادل الأفكار والرؤى, حسب بيان للمحافظة.

وسيحتضن “سينما ماركت”, الذي سيقام على هامش فعاليات الطبعة ال12 لمهرجان الجزائر الدولي للسينما, أجنحة تعرض عبرها المؤسسات السينمائية العمومية والخاصة, في مجالات الإنتاج والتوزيع وما بعد الإنتاج والكاستينغ وغيرها, إنتاجاتها ومعداتها وخدماتها, بهدف “التفاعلية والاطلاع على الجانب الصناعي والاحترافي للسينما الجزائرية”, و”تمكين المشاركين من إيجاد فرص للتعاون وبعث ديناميكية خاصة في المجال عبر مناقشة التحديات الراهنة واستشراف الآفاق المستقبلية”.

كما يسعى أيضا هذا الفضاء -حسب البيان- إلى “تعزيز الثراء الثقافي والفني للسينما الجزائرية”, مما “يسهم في تسليط الضوء على إبداعاتها ويعزز مكانتها في الساحة الدولية”.

وبإمكان الراغبين في المشاركة التسجيل عبر الموقع الإلكتروني /https://ar.ficinema.dz/le-marche, وهذا إلى غاية 31 أكتوبر من الشهر الجاري, كما يوفر هذا الموقع جميع المعلومات حول كيفية وشروط المشاركة.

وتعقد الطبعة ال12 لمهرجان الجزائر الدولي للسينما, وهو أحد أهم مهرجانات السينما في الجزائر, من 24 إلى 30 نوفمبر المقبل برياض الفتح بالجزائر العاصمة.

#محافظة #مهرجان #الجزائر #الدولي #للسينما #تدعو #للمشاركة #في #فضاء #سينما #ماركت

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا