مدرب سابق لمنتخب الجزائر  لتدريب شباب بلوزداد

يقترب نادي شباب بلوزداد من الاتفاق مع مدرب سابق لمنتخب الجزائر لكرة القدم، لقيادة الجهاز الفني للفريق، بداية من الموسم الرياضي القادم (2004- 2025).

 

وقد أفاد موقع “فينيك فوتبول” الجزائري، الناطق بالفرنسية، اليوم الثلاثاء، أنّ إدارة نادي شباب بلوزداد قد استقرت على اختيار  اسم عبد الحق بن شيخة لتدريب الفريق، خلفاً للبرازيلي ماركوس باكيتا، الذي سيتم الاستغناء عن خدماته فوز نهاية الموسم الجاري (2003-2024).

وأوضح الموقع ذاته، أنّ محادثات جادة، قد جرت، في الفترة الأخيرة بين بن شيخة و شرف الدين عمارة . الرئيس المدير العام لشركة “مادار” ، مالكة نادي شباب بلوزداد، والذي سبق له تراس الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وأنهى نادي شباب بلوزداد، منافسة البطولة الوطنية المحترفة “موبيليس” لكرة القدم، للموسم الحالي، في المركز الثاني.  وراء البطل مولودية الجزائر، ليضيع بذلك لقب البطولة، الذي تُوّج به في أربع مرات متتالية.

وسينتهي الموسم بالنسبة لنادي شباب بلوزداد، بعد احرائه  مباراة نهائي كأس الجزائر لكرة القدم، أمام مولودية الجزائر،. وذلك في موعد لم يُحدد بعد.

وسبق لعبد الحق بن شيخة تدريب فريق شباب بلوزداد في موسم 1999- 2000، كمساعداً للمرحوم مراد عبد الوهاب. ثم كمدرب رئيسي لفترة قصيرة في بداية سنوات 2000.

وأشرف بن شيخة أيضاً على الجهاز لفني لمنتخب الجزائر لكرة القدم، من سبتمبر 2010 إلى يونيو 2011.

 

#مدرب #سابق #لمنتخب #الجزائر #لتدريب #شباب #بلوزداد

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا