منتخب سويسرا يتعرض للسرقة قبل قمة إيطاليا

تعرّض منتخب سويسرا لعملية سرقة بعض المُعدات الخاصة بالطاقم الفني. من فندق إقامته بمدينة دوسلدورف الألمانية، وذلك خلال مشاركته في النسخة الـ 17 من يورو 2024.

 

وحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية أمس الثلاثاء، أن الطاقم الفني لمنتخب سويسرا. تعرض لسرقة ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمولة من طرف أشخاص مجهولين في مقر إقامتهم، وذلك بعد مباراة الجولة الثالثة، ضد المنتخب الألماني يوم الأحد الماضي. والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بنتيجة هدف لكل منهما.

وفي تصريحات صحفية، قال عضو الاتحاد السويسري لكرة القدم، أدريان أرنولد،: “أستطيع أن أؤكد لكم أن ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمولة تابعة للطاقم الفني لمنتخبنا سُرقت من الفندق، وتم إبلاغ الشرطة بذلك. البيانات ليست من النوع الذي نحتاجه بشكل مباشر في التحليل الدقيق لمباريات البطولة، ولكن إذا كان الهجوم على بيانات المنتخب السويسري فهو هجوم على المنتخب الخطأ”.

وفي ذات السياق، أكدت صحيفة “بيلد” الألمانية، أن كاميرات المراقبة التابعة للفندق. التمست وجود مشتبه واحد على الأقل تورط في قضية سرقة المعدات الخاصة بالطاقم الفني للمدرب مورات ياكين. وهو الأمر الذي أوضحته مديرة الفندق، هارييت إيفرسماير، بقولها: “نتعاون مع الشرطة المسؤولة، وجرى تسليم الصور والفيديوهات إليها على الفور”.

#منتخب #سويسرا #يتعرض #للسرقة #قبل #قمة #إيطاليا

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا