نائب رئيس تركيا في زيارة عمل إلى الجزائر

شرع نائب رئيس تركيا، جودت يلماز، اليوم الأحد، في زيارة عمل إلى الجزائر تدوم يومين، بحسب بيان لمصالح الوزير الأول.
كان في استقبال جودت يلماز بمطار هواري بومدين الدولي الوزير الأول، نذير العرباوي، مرفوقا بوزير الطاقة والمناجم، محمد عرقاب، وزيرة التضامن الوطني والأسرة وقضايا المرأة، كوثر كريكو، ووزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني.

وتعكس هذه الزيارة “عمق العلاقات الثنائية الجزائرية التركية التي تشهد حركية متميزة في المجالات الاقتصادية في السنوات الأخيرة، والتي رسم محاورها قائدا البلدين، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون وأخيه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان”، يضيف المصدر ذاته.

كما تأتي هذه الزيارة في إطار مشاركة الجمهورية التركية كضيف شرف في الطبعة الخامسة والخمسين لمعرض الجزائر الدولي الذي ستنطلق فعالياته غدا الاثنين.

للإشارة، يرافق نائب رئيس جمهورية تركيا في هذه الزيارة “وفد وزاري هام يضم وزيرة الأسرة والخدمات الاجتماعية ووزير التجارة، بالإضافة إلى العديد من رجال الأعمال وممثلي الشركات التركية المشاركين في معرض الجزائر الدولي وفي منتدى الأعمال الجزائري-التركي الذي ستنطلق فعالياته يوم غد الاثنين تحت إشراف وزير التجارة وترقية الصادرات، الطيب زيتوني، ورئيس مجلس التجديد الاقتصادي الجزائري، كمال مولى، مناصفة مع نظيريهما التركيين”، وفقا للبيان.

#نائب #رئيس #تركيا #في #زيارة #عمل #إلى #الجزائر

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا