نجوم الجزائر يعودون إلى دوري بلادهم

الثلاثي يوسف بلايلي وجمال بلعمري ومهدي زرقان انضموا لنادي مولودية الجزائر (ح م)

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الحالية عودة العديد من نجوم المنتخب الوطني الجزائري إلى دوري بلادهم، بعد رحلة طويلة في الدوريات المختلفة عربيًا وأوروبيًا.

آخر هؤلاء اللاعبين كان الظهير حسين بن عيادة، الذي انتقل إلى فريق  شباب بلوزداد، بطل الدوري، بعد 3 سنوات قضاها خارجه، مع الإفريقي والنجم الساحلي في تونس، ونهاية بالوداد البيضاوي المغربي.

فضل عدد كبير من نجوم “الخضر” الانتقال للدوري المحلي بحثًا على إعادة الاعتبار لأنفسهم بعد الصعوبات التي عاشوها خلال الأشهر الماضية.

وانضم الثلاثي يوسف بلايلي وجمال بلعمري ومهدي زرقان لنادي مولودية الجزائر، في صفقات مجانية بعد انتهاء عقودهم تباعًا مع أجاكسيو الفرنسي والوصل الإماراتي ونيم الفرنسي.

كما انتقل المهاجم أسامة درفلو إلى شباب بلوزداد قادمًا من إيمين الهولندي، على أن تشهد الأيام القادمة انضمام لاعبين آخرين من المنتخب الوطني.

انتقال كل هؤلاء النجوم للدوري الجزائري يأتي بعد النقلة النوعية التي شهدتها الأندية المحلية على الصعيد المالي، بعد أن أصبحت مملوكة من قبل بعض الشركات الوطنية.

وكانت مصادر إعلامية جزائرية قد كشفت عن قيام الشركة المالكة لنادي المولودية باستثمارات مالية ضخمة أسهمت بشكل كبير في حسم صفقة يوسف بلايلي.

من جهة أخرى، يبحث هؤلاء النجوم عن اللعب بانتظام خلال الفترة المقبلة من أجل تجديد العهد مع “الخضر” الذي تنتظره رهانات كبرى، من بينها نهائيات كأس أمم إفريقيا “ساحل العاج 2023” (ستقام في جانفي 2024).

ومن المرجح أن يشهد المستوى الفني لدوري المحترفين الجزائري تطورًا كبيرًا في الموسم المقبل، وهو ما قد يشجع المدرب الوطني، جمال بلماضي، على ضم بعض اللاعبين منه.

@ المصدر: موقع العين + الإخبارية

#نجوم #الجزائر #يعودون #إلى #دوري #بلادهم




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا