نيمار يبتعد عن باريس ويقترب من برشلونة

النجم البرازيلي نيمار جونيور غادر برشلونة صوب باريس سان جيرمان قبل ست سنوات في صفقة بلغت 222 مليون يورو (رقم قياسي)

أصبح نجم نادي باريس سان جيرمان، البرازيلي نيمار جونيور غير مرغوب فيه داخل أسوار الفريق حسب ما أكدته تقارير إعلامية فرنسية.

وتحاشى المدرب الجديد للبي آس جي، الإسباني لويس إنريكي الردّ بشكل مباشر حول سؤال يتعلق بمستقبل قائد السيليساو خلال الندوة الصحفية التي عقدها، الجمعة.

وقال في هذا الشأن: “ليس من عاداتي الكشف عن محادثات سرية جمعتني باللاعبين، لكن من خلال قراراتي يمكنكم الاضطلاع على ما رفضت البوح به”.

وتردد في الإعلام الفرنسي أن مدرب المنتخب الإسباني السابق، أخبر نيمار بعدم حاجته لخدماته، ليفتح الباب بمصراعيه أمام المهاجم للمغادرة.

وسيغيب صانع ألعاب الفريق الباريسي، عن أولى مباريات الدوري الفرنسي المقرر إقامتها السبت، ضد لوريون بسبب عدم تعافيه من فيروس أصابه مؤخرًا.

اتفاق أولي بين نيمار وبرشلونة

انفرد البرنامج التلفزيوني الرياضي الشهير “الشيرينغيتو”، الذائع الصيت في إسبانيا بإعلان توصل نادي برشلونة ومحيط نيمار لاتفاق يسمح له بالعودة للنادي الكتالوني.

وأضاف نفس المصدر، أن اللاعب سيتقاضى حوالي 13 مليون يورو سنويًا في حال توقيعه للبارصا، وهو أقل بكثير مما يجنيه رفقة فريقه الحالي (30 مليون يورو).

ويسود الغموض حول طريقة فسخ عقد نيمار الذي يربطه بباريس سان جيرمان، حيث لايزال ساري المفعول إلى غاية 2025.

وعادت عجلة برشلونة للدوران في سوق الانتقالات الصيفية، بعد اقتراب الإدارة من إنهاء صفقة بيع المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان، والتي ستنعش خزائن النادي بمبلغ 50 مليون يورو.

كما أبرم الرئيس جوان لابورتا، اتفاقية بيع 29 في المائة من أسهم وحدة “بارصا ميديا” التي تعنى بإنتاج المحتوى السمعي البصري والرقمي، نظير مبلغ 120 مليون يورو.

واستحوذت كل من الشركة الألمانية LIBERO football finance AG، ومجموعة من المستثمرين باستشارة خاصة من مؤسسة NIPA Capital B.V على هذه الأسهم.

وينتظر أن تفك هذه السيولة المالية الخناق عن النادي مؤقتًا، كما ستساعده على إبرام صفقة كبيرة قد تكون الأخيرة له في نافذة الانتقالات الصفية الحالية.

#نيمار #يبتعد #عن #باريس #ويقترب #من #برشلونة




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا