Site icon news dz -dznews

هدف عالمي لغولام في شباك عملاق الدوري التركي

هدف عالمي لغولام في شباك عملاق الدوري التركي

 هدف عالمي لغولام في شباك عملاق الدوري التركي
بدأ الدولي الجزائري السابق (اليمين) يستعيد مستواه تدريجيًا عقب الإصابة التي أبعدته عن الملاعب لمدة طويلة في السنوات الثلاث الأخيرة

عجز حارس نادي فنربخشة دومينيك ليفاكوفيتش، عن صد المخالفة المباشرة التي سددها الجزائري فوزي غولام عند الدقيقة الـ54 من مباراة فريقه ضد ضيفه هاتاي سبور.

وشهد ملعب شكري سراج أوغلو في ضاحية كاديكوي بمدينة إسطنبول التركية، الأحد، تسجيل الجزائري فوزي غولام لأول أهدافه بقميص ناديه الجديد هاتاي سبور.

لم يمنع هدف الظهير الأيسر السابق للخضر، ناديه من تجنب الخسارة بنتيجة 4-2، أمام المتصدر الحالي للدوري التركي وهذا برسم الجولة التاسعة من ذات المسابقة.

وشارك غولام في كامل دقائق اللقاء، ليبصم على حضوره الرابع كأساسي من بين خمس مباريات خاضها بقميص هاتاي سبور منذ التحاقه في الميركاتو الصيفي.

كما جدد زيارته للشباك عقب انقطاع دام لأربع سنوات كاملة، حيث يعود آخر هدف في مسيرته الاحترافية إلى موسم 2018-2019 حينما كان ينشط في نادي نابولي الإيطالي.

وأحرز آنذاك هدف تقليص الفارق (2-1) في مباراة بولونيا لحساب الجولة الـ38 من بطولة الدوري الإيطالي (خسارة نابولي 3-2).

وكان يشرف على فريق الجنوب الإيطالي في تلك الفترة، المدرب الحالي لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي.

Bologna 3-2 Napoli | Bologna Score Last-Gasp Winner In Incredible Game | Serie A

وتعتبر تجربة غولام بقميص هاتاي سبور، الرابعة في مشواره الاحترافي بعد كل من سانت إيتيان الفرنسي ونابولي الإيطالي ثم أخيرًا آنجي الفرنسي.

وأمضى فوزي جُل مسيرته في إيطاليا، حيث ظهر بألوان نابولي في أكثر من 200 مباراة، واستطاع التتويج بثلاثة ألقاب محلية هي على التوالي كأس إيطاليا في مناسبتين (2014 و2020) وكأس السوبر الإيطالية (2015).

على الصعيد الدولي، مثّل غولام المنتخب الوطني في 37 مواجهة، تمكن خلالها من تسجيل خمسة أهداف.

#هدف #عالمي #لغولام #في #شباك #عملاق #الدوري #التركي




#oussama_boulegheb #elhiwardz #alakhibariat.xyz #elhiwar #elhiwar-en



Exit mobile version