Site icon news dz -dznews

هل تعرض رياض محرز لحادث سير؟

هل تعرض رياض محرز لحادث سير؟

تعرضت سيارة اللاعب الدولي الجزائري رياض محرز لحادث سير، أمس الخميس، بحسب ما كشفت عنه، اليوم الجمعة، تقارير بريطانية.

 

وكشفت صحيفة  THE SUN البريطانية، اليوم الجمعة، عن تعرض سيارة نجم  الكرة الجزائرية رياض محرز، لحادث سير، بدى خطيراً، بحسب الصور التي نشرتها ذات الصحيفة الشهيرة.

ونشرت THE SUN عبر موقعها الإلكتروني، صور تحطم سيارة رياض محرز من طراز “أودي RS6″، عقب تعرضها لأضرار جسيمة. ما  استدعى جرّها بواسطة شاحنة لقطر المركبات.

ولم يكن بمقدور الصحيفة البريطانية، التأكد من هوية الشخص الذي كان يقود السيارة عند وقوع حادث السير. وما إذا كان النجم الجزائري بداخلها.

وتظهر الصور التي نشرتها THE SUN، السيارة السوداء، التي تبلغ قيمتها 220 ألف جنيه إسترليني، وقد تعرضت لخدوش كبيرة في الجناح الأمامي لجهة الراكب.

وذكرت في تقريرها: “تركت سيارة رياض محرز الخارقة من طراز أودي مغطاة بالخدوش بعد تعرضها لحادث سير”.

وتابعت: “اصطدمت سيارة ‘اودي RS6’ ذات المقود الأيسر بشاحنة بيضاء في منطقة شيشاير. ويقال إن الاصطدام وقع في ظهر يوم الخميس 27 يونيو”.

ولفتت: “لكن من غير الواضح تحديد من كان يقود السيارة في ذلك الوقت.

وـأضافت “يبدو أيضاً أن الضرر قد لحق بالعجلة الأمامية لجهة الراكب، قبل أن يتم رؤيتها لاحقاً وهي موضوعة على الجزء الخلفي من شاحنة القطر”،.

وحاولت الصحيفة البريطانية، حسب ما ذكرنه في تقريرها،، الاتصال بوكيل أعمال رياض محرز لمعرفة أي تفاصيل لكن دون ان تحصل على تفاصييل جديدة

ومعروف عن محرز، ولعه بالسيارات الفارهة وفائقة السرعة. وكان قد تعرض، في سنة 2021 لسحب رخصة قيادته في إنجلترا لمدة 56 يوماً. وذلك بعد توقيفه من طرف الشرطة لقيادته بسرعة جنونية.

#هل #تعرض #رياض #محرز #لحادث #سير

Exit mobile version