وزارة الثقافة توظف ! – الجزائر الجديدة

أعلنت اليوم الثلاثاء وزارة الثقافة والفنون عن فتح باب التوظيف لفائدة 32 مكتبة للمطالعة العمومية التابعة للمكتبات الرئيسية للمطالعة العمومية بمجموع 654 منصب بعنوان سنه 2024.

وحسب إعلان نشرته وزارة الثقافة، فإنه “عملا بتوجيهات السيد رئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون” الرامية إلى ترقية المطالعة العمومية وتوفير الكتاب وتحسين مستوى المقروئية في الجزائر، وتعزيز خدمات المكتبات العمومية من خلال الانشاء القانوني لمؤسسات المطالعة العمومية في مختلف ربوع الوطن، وبإشراف من الدكتورة صورية مولوجي وزيرة الثقافة والفنون.

وتابع ذات المصدر : “تُعلن وزارة الثقافة والفنون عن فتح باب التوظيف لفائدة اثنين وثلاثين (32) مكتبة للمطالعة العمومية التابعة للمكتبات الرئيسية للمطالعة العـمومية في كل من الولايات التالية: أدرار، الأغواط، بسكرة، بشار، البويرة، البيض، تلمسان، تامنغست، تيزي وزو، خنشلة، غرداية، وبومرداس، وذلك بمعدل واحد وعشرين (21) منصبا ماليا لكل مكتبة من المكتبات المنشأة، بعدد إجمالي يقدر بـــ (654) منصبا ماليا، بعنوان سنة 2024، على أن تشمل العملية ولايات أخرى خلال السنة المالية 2025″.

وبحسب الإعلان فإنه قد تم دعوة مدراء المكتبات الرئيسية المعنية للتنسيق مع المصالح المكلفة بالوظيفة العمومية المحلية لمباشرة الإجراءات الإدارية المعمول بها في مجال التوظيف وذلك ابتداء من يوم الأحد 27 أكتوبر 2024.

 

#وزارة #الثقافة #توظف #الجزائر #الجديدة

- Advertisement -spot_img

Stay Connected

0المشجعينمثل
0أتباعتابع
0المشتركينالاشتراك

Related Articles

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا